مركز أوباجي ميدي سبا

مركز أوباجي ميدي سبا

لا توجد تقييمات
التقييم
 بوابة للأعمال - بجوار فندق الموفنبيك - طريق الملك فيصل - محافظة ., الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أوباجي ميدي سبا
مركز أوباجي ميدي سبا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقع مركز أوباجي ميدي سبا في قلب مدينة الخبر بالسعودية وله فروع عديدة بالشرق الأوسط، أسسته د. سوزان أوباجي وهي من أشهر أطباء الجراحة التجميلية في العالم، ويُعد المركز أول منتجع صحي بالشرق الأوسط مُتخصص منتجات اوباجي للعناية بالجلد.

التخصصات 

يقدم مركز أوباجي ميدي سبا العديد من الخدمات التجميلية التي ساعدت الكثير من العملاء على التغيير والوصول إلى الشكل المناسب والمرضي لهم، ومن الخدمات التي يقدمها المركز خدمات تجميل البشرة، والليزر التجميلي، وعلاج السيلوليت، ونحت الجسم، وكذلك الجراحة التجميلية، كما يوفر المركز مجموعة فريدة من مستحضرات التجميل، وعلاجات علامات الشيخوخة، ومن أبرز خدمات مركز أوباجي ميدي سبا خدمات تجميل الجسم التي تشمل شد الوجه بالخيوط، وشفط دهون البطن، ورفع الحواجب بالخيط، وكذلك جلسات نحت الجسم، كما يقدم مجموعة من الجلسات التجميلية المختلفة منها جلسات تنظيف البشرة، وجلسات النضارة للبشرة، وجلسات البروفايلو لشد الوجه وشد الرقبة، فضلاً عن جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، والكريستالي للبشرة، وتقشير البشرة بمنتج أوباجي بلو بيل، وتقشير البشرة بتقنية إي ماتريكس، أما عن خدمات الليزر التجميلي يقدم علاج الكلف بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وذلك بخلاف تقشير البشرة بالليزر ويوفر المركز جلسات تفتيح البشرة بالليزر، وإزالة تصبغات البشرة، كما يقدم علاج الأوردة العنكبوتية بالليزر، وعلاج ندبات حب الشباب، أما في خدمات الحقن التجميلي فيتضمن حقن الفيلر لتكبير الشفايف، ولتكبير الخدود، ويوجد أيضاً حقن البوتكس لإزالة التجاعيد، وكذلك لعلاج زيادة التعرق، بالإضافة إلى حقن البلازما لنضارة الوجه، وحقن الميزوثيرابي للشعر، و حقن البلازما للشعر، كما يمكن استخدام حقن الميزوثيرابي للوجه، ومن أكثر الخدمات التي يطلبها رواد المركز حقن الكربوكسي لعلاج الهالات السوداء، وكذلك مستحضرات التجميلحيث تُنتج شركة أوباجي العديد من مستحضرات التجميل للبشرة والجسم، ومنها كريمات مرطبة للبشرة، وكريمات واقية من الشمس، وسيروم فيتامين سي للبشرة، وسيروم لمنطقة حول العين، وكريمات لمنطقة حول العين، وكريمات لعلاج تجاعيد البشرة، كما توفر مجموعة من المستحضرات التجميلية لتقشير البشرة، ولعلاج حب الشباب، ولنضارة البشرة، ولعلاج تساقط الشعر، ولحرق الدهون.

الطاقم الطبي

يضم مركز أوباجي ميدي سبا العديد من أطباء التجميل في كل المجالات، وذلك لضمان جودة الخدمات التجميلية التي تقدم، ومنهم د. مارينا نداف (أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل)، ود. صالح الجابر(استشاري الأمراض الجلدية)، ود. آلاء عارف (استشاري الأمراض الجلدية والتجميل).

الموقع

يوجد مركز أوباجي ميدي سبا في مدينة الخُبربالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج