مركز ألبا سمايل

مركز ألبا سمايل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز ألبا سمايل للأسنان، الجيمي، ، أبو ظبي، المتحدة العربية, العين, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ألبا سمايل
مركز ألبا سمايل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز ألبا سمايل يعتبر من أحد أبرز المراكز الطبية التى تهتم بالعناية بالأسنان فى منطقة العين في الإمارات العربية المتحدة، تم تأسيس المركز عام 2015 على يد الدكتور نعيم حمودة، يستعين المركز بنخبة مختارة من أطباء الأسنان لتقديم أفضل الخدمات الطبية، تم تزويد المركز بأحدث المعدات الطبية لتساعد على توفير كافة الخدمات الطبية في مجال الفم والأسنان، كذلك يهتم المركز باستخدام أفضل الخامات وأفضل التقنيات في كافة الخدمات التي يقدمها، كذلك يهتم المركز بمواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان العلاجي والتجميلي، كل هذا جعل المركز من أفضل مراكز طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مركز ألبا سمايل للأسنان كل من طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وتشمل أهم الخدمات التي يقدمها كلاً من خدمات زراعة الأسنان بأنواعها المختلفة، تهدف زراعة الأسنان إلى تعويض الأسنان المفقودة، والحفاظ على المظهر الجمالي، ووظيفة الأسنان، كذلك يقدم المركز خدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، مثل التقويم الشفاف، التقويم المعدني، والتقويم الخزفي، والتقويم العادي، تساعد خدمات تقويم الأسنان على إصلاح تشوهات الأسنان واعوجاجها، كذلك يقدم المركز خدمات تجميل الاسنان مثل ابتسامة هوليود التي تهدف إلى الحصول على ابتسامة مشرقة وبراقة وأكثر ثقة. كذلك تقدم العيادة خدمات تبييض الأسنان بتقنياته المختلفة، بما في ذلك خدمات تبييض الأسنان بالليزر، يقدم المركز كافة تلك الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان نجاح النتائج.

الطاقم الطبي 

تم تأسيس مركز ألبا سمايل على يد الدكتور نعيم حمودة طبيب جراحة الفم والأسنان، الذي يعد من أهم واسهر أطباء الأسنان في منطقة العين، يسعى دائماً إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وذلك للتمكن من توفير أفضل الخدمات للمرضى وعلى أعلى مستوى، ويهتم دائماً بمتابعتهم عن قرب من بداية وحتى انتهاء الإجراء، وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج والاطمئنان على نجاح الإجراء. كذلك يهتم الطبيب دائماً بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى، والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم، كل هذا جعل الدكتور نعيم حمودة من أهم الأطباء الذين يقبل عليهم المرضى من داخل منطقة العين وخارجها، فهو من أهم عوامل نجاح المركز.

الموقع

يقع مركز ألبا سمايل في منطقة العين في الإمارات العربية المتحدة، في موقع مميز تتوفر به كافة الخدمات ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أحب هذا المكان والاطباء جيدون

فريق العمل من ذوي الخبرة الفائقة ??

الدكتور الطيب جيد جداً. ويشرح المشكلة في أعمق التفاصيل، وسيحاول إزالة كل مخاوفك قبل أي علاج. لقد وجدت المكان نظيف للغاية .

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج