مركز أسنان دنتال

مركز أسنان دنتال

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
رقم 101 شارع الفريق عبد المنعم رياض، العجوزة، المهندسين ٤٥ شارع الشباب، كارجو مول - الشيخ زايد, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أسنان دنتال
مركز أسنان دنتال
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز أسنان دنتال واحد من أهم مراكز الأسنان في القاهرة، تم تأسيس مركز أسنان دنتال برعاية الدكتور كريم بكير عام 2010 ليقدم أفضل و أحدث علاج للفم و الأسنان. يعتبر المركز من الرواد في مجال السياحة العلاجية و جراحات اليوم الواحد وتجميل الفم و زراعة الأسنان. صار Asnan Dental Center يُصنف بين مجموعة المراكز الطبية العالمية التي يقصدها المرضى من عدة دول عربية وأجنبية، كما أنه من المراكز الحائزة على تقييمات مرتفعة من العملاء على كبرى المواقع الطبية العالمية، يتخصص الدكتور كريم بكير في إجراء مجموعة واسعة من عمليات تجميل الأسنان، ابتداءً من مجموعة الإجراءات البسيطة مثل تبييض الأسنان وحتى العمليات الأكثر تعقيداً مثل عملية زراعة الأسنان، وذلك من خلال مركزه الطبي الخاص، الذي حاز على تصنيف “خمس نجوم” في وقت سابق من قبل منظمة GCR العالمية المختصة بتقييم وتصنيف العيادات الطبية.

التخصصات

يقدم مركز أسنان دنتال كل ما يخص تشخيص وعلاج وتجميل الأسنان وتشمل خدمات تقويم الأسنان تقويم الأسنان انفزلاين، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان الداخلي، وتقويم الأسنان الثابت، وتقويم الأسنان المتحرك، وتقويم الأسنان بتقنية الدايمون، والتقويم الجراحي للفكين، وكذلك خدمات زراعة الأسنان وتشمل زراعة الغرسات، وتطعيم عظام الفك، وتطعيم اللثة الصناعي، وتطعيم اللثة الطبيعي، وزراعة الفك بالكامل، وزراعة الأسنان بدون ألم، وخدمات تجميل الأسنان، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، وابتسامة هوليود، وترميم الأسنان، وتلميع الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، وتبييض الأسنان بالليزر، وتجميل اللثة بالليزر، وإغلاق الفجوات بين الأسنان، والحشوات التجميلية للأسنان، وخدمات تركيبات الأسنان وتشمل تيجان الأسنان، وجسور الأسنانن وتركيبات الزيركون، وتركيبات السيراميك، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وخدمات أخرى للعيادة مثل علاج عصب الأسنان، وعلاج تآكل الأسنان، وعلاج جيوب الأسنان، وعلاج حساسية الأسنان، وعلاج صرير الأسنان، وعلاج بروز الفك العلوي، وعلاج تقدم الفك السفلي، وعلاج انحسار اللثة، وعلاج نزيف اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية، وتصحيح العضة المفتوحة والمعكوسة.

الفريق الطبي

يتميز الفريق الطبي في مركز أسنان دنتال بوجود فريق طبي مميز على قدر عالي من الكفاءة والمهارة ويأتي على رأسهم الدكتور كريم بكير مؤسس المركز والذي دائما ما يحرص على تعيين أطقم طبية مميزة وعلى قدر عالي من الكفاءة والمهارة مثل الدكتور عبد الله محفوظ، والدكتور محمد لبيب، بالإضافة إلى وجود فريق تمريض مساعد، يهتم المركز باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة ويضمن عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

يقع مركز أسنان دنتال في موقع مميز وسط القاهرة يسهل الوصول له من كافة الأنحاء والأرجاء حيث يقع في الفريق عبد المنعم رياض، العجوزة محافظة الجيزة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور كريم شخصيته ودوده ويقوم بعمل احترافي. المكان نظيف ومعقم. كل الطاقم ودود ومتعاون. قاموا بجعل تجربتي علاج أسناني الاولي في مصر سهله وهينه.

أفضل عياده في جمهوريه مصر العربيه.

عياده نظيفه. أطباء محترفون. موقع متميز. قام دكتور كريم بعمل رائع في أسناني منذ 6 سنوات عندما ذهبت اليه لاول مره. قمت بتبييض أسناني هذه المره والنتيجه فاقت توقعاتي كالعاده.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الصور (6)

أطباؤنا

د. كريم بكير

د. كريم بكير

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج