مركز أسميد

مركز أسميد

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى رقم (29) شارع آتيلا إلهان، أتاشيهير ، أسطنبول، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أسميد
مركز أسميد
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف مركز أسميد لزراعة الشعر ضمن مجموعة المراكز الطبية الرائدة في هذا التخصص التجميلي، نظراً لامتلاكه خبرة طويلة تمتد نحو سبعة عشر عاماً إذ يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 2001، يتخصص المركز بشكل رئيسي في إجراء عمليات زراعة الشعر اعتماداً على تقنية اقتطاف البصيلات (FUE)، هذا إلى جانب تقديم المشورات الطبية وتوفير عدداً من خيارات علاج تساقط الشعر وحالات الشعر المترقق وغيرها، تم تأسيس مركز أسميد لزراعة الشعر على يد -خبير زراعة الشعر التركي- الدكتور كوراي أردوغان -أحد مؤسسي معهد World FUE العالمي- وهو يتولى الإشراف على مختلف الإجراءات العلاجية وعمليات زراعة الشعر المجراة داخل المركز. يسعى المركز تحقيق أعلى مستويات الرعاية الطبية من خلال الفريق المعاون المكون من ستة أطباء أكفاء متخصصون في مجال زراعة الشعر بالإضافة إلى الاعتماد على مجموعة من أحدث التقنيات والوسائل الطبية.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مركز أسميد لزراعة الشعر كلاً من زراعة الشعر بكافة أنواعها وتقنياتها، مثل عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE التي تعد من التقنيات التي يشتهر ويتميز بها المركز، وزراعة شعر اللحية، وعملية تكثيف الشارب، وزراعة شعر الحواجب، ويتوفر بالمركز أسميد العديد من التجهيزات الحديثة التي تساعد المريض على راحته، وتساعد الأطباء العاملين على الوصول إلى أفضل نتائج زراعة الشعر، ومتابعة حالة المريض قبل وبعد العملية، ومن ضمن تلك التجهيزات ما يعرف بال KE rest والذي يضمن راحة المريض أثناء إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية FUE، بالإضافة إلى KE photo الذي يوفر للأطباء صورة كاملة لفروة الرأس للمساعدة على الوصول إلى أفضل نتيجة لزراعة الشعر، بالإضافة إلى أحدث التقنيات في استخلاص الشعر وزراعتها والمسجلة باسم الطبيب K.E. كذلك يقدم المركز الخدمات العلاجية للشعر، مثل علاج تساقط الشعر، وعلاج حالات الصلع، وعلاج حالات تساقط الشعر، وعلاج الشعر الخفيف والمترقق للرجال والنساء.

 الطاقم الطبي

تم تأسيس مركز أسميد لزراعة الشعر على يد الدكتور كوراي أردوغان، وهو أحد أهم الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر، وقد حصل على العديد من الاعتمادات، مثل الجمعية الأوروبية لجراحات استعادة الشعر (ESHRS)، والجمعية الدولية لجراحي استعادة الشعر (IAHRS)، ويعاونه في المركز أيضًا نخبة من أفضل الأطباء الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح المركز وشهرته.

الموقع

يقع مركز أسميد لزراعة الشعر في مدينة إسطنبول في تركيا، في موقع متميز جداً، تتوفر فيه كافة الخدمات الممكنة، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

خدمة ممتازة,قمت بعمل زراعة الشعر في يومي 4 و5 اغسطس وقد تعافيت.انها ليست عملية سهلة ولذا يجب ان اقول اني تركت نفسي في ايدي امينة واستطيع ان ارشح لكل شخص الان يفكر في اجراء زراعة الشعر مركز اسميد.د كوراي اردوغان واحد من افضل الاطباء علي مستوي العالم,ع...أظهر المزيد

زراعة الشعر

تجربتي معهم كانت رائعه لقد اجريت عملية زراعه الشعر لديهم منذ فتره قليلة. الجميع هناك كان ودوود جداً مما جعل الامور تسير بشكل يسير وسهل انصح بالذهاب إليهم.

اشكرهم جميعا علي المستوي العالي من الخدمات التي حصلت عليه عندهم وايضاً لأن كل فريق العمل كان لطيف وودود.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج