مركز أبا استيتك

مركز أبا استيتك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
63 شارع الثنية، أم سقيم، جميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أبا استيتك
مركز أبا استيتك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز أبا استتيك للأسنان والتجميل هو مركز متخصص في طب الأسنان ومستحضرات التجميل التي تهدف للحصول على ابتسامة بيضاء مميزة تنال رضا العملاء وتحقق صورة الجمال المثالي، تم تأسيس المركز على يد د. ميشيل أبابيرت وهو أمريكي الجنسية ويتمتع بشهرة واسعة في مجال طب الأسنان التجميلي على مستوى العالم، حيث تقع فروع المركز في الولايات المتحدة الأمريكية في لوس أنجلوس، ونيويورك، بالإضافة إلى افتتاح فرع في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، ويعد المركز مقصدًا للمشاهير والشخصيات العامة.

يتميز المركز وفروعه بوجود أحدث المعامل التي يتم فيها تصنيع التركيبات السنية، بالإضافة إلى وجود أحدث أنواع الأشعة التي تجرى على الأسنان والفم وفق أحدث المعايير العالمية، حيث تضم أحدث من وصل اليه العلم في مجال طب الأسنان لضمان أفضل النتائج.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز أبا استتيك للأسنان والتجميل كل ما يخص مجال الأسنان وتصميم الابتسامة، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف، كما يتميز المركز بتقديم باقة متنوعة من خيارات تصميم الابتسامة والتي يتم تصنيعها خصيصا لكل حالة.

الفريق الطبي

يستعين مركز أبا استتيك للأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تمتد فروع مركز أبا استتيك للأسنان في مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس حيث تقع في أرقى الأحياء، بالإضافة إلى فرع دبي بالإمارات والذي يقع في 63 شارع الثنية، أم سقيم، جميرا، ويتميز المركز بتوفير أسرع خدمة للحجز المسبق من خلال إمكانية الحجز عبر موقعه الإلكتروني.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ديفيد هو طبيب وفنان أنصح به بشدة

أفضل مركز أسنان في دبي، على الرغم من مخاوفي المستمرة من طبيب الأسنان، إلا أن دكتور ديفيد طبيب محترف وأوصي به بشدة.

مركز متميز لكن للأسف الأسعار مبالغ فيها

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج