مركز آي سمايل

مركز آي سمايل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع المطوع الطبي، الدور 11، بالقرب من حديقة الشعب، ميدان حولي, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز آي سمايل
مركز آي سمايل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز آي سمايل من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان في الكويت، أُسس عام 2012، على يد د. بدري الريس أخصائي جراحة وتجميل الأسنان، وهو أحد المراكز الرائدة في مجال طب الأسنان في الكويت، حيث يتميز المركز بتقديم جميع خدمات الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان حتى زراعة الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود.

يقدم المركز خدمات شاملة في جميع مجالات طب الأسنان وفق أعلى المعايير، وعلى أيدي فريق من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة والمدرب على أحدث التقنيات عالميًا، كما يحرص آي سمايل على تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية في جو ودود ومريح وآمن

مركز آي سمايل هو أحد المراكز الرائدة في الكويت، حيث يقوم بدمج الأشعة ثلاثية الأبعاد وأكسيد النيتروز "غاز الضحك" والليزر وتقنية المسح داخل الفم، كما يحرص المركز على تطبيق المعايير الدولية في مجالات التعقيم والإدارة الرقمية.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

لكل ما سبق حصل مركز آي سمايل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد ثقة العملاء في خدمات المركز وفريقها الطبي.

التخصصات

يضم مركز آي سمايل العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

يقدم المركز باقة من الخدمات المميزة منها تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، تقويم الأسنان انفزلاين، إغلاق الفراغات بين الأسنان وتصحيح إطباق الفكين.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، حيث يجري زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية، كما يتميز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

يتيح المركز العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

يضم مركز آي سمايل نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق الطبي كل من د. كنده مصطفى طبيبة أسنان عام، د. محمد أشرف طبيب أسنان عام، د. مازن عبود أخصائي تقويم الأسنان والفكين، د. بدري الريس أخصائي جراحة وتجميل الأسنان، د. تشاد أنطوني أخصائي جراحة وتجميل الأسنان، د. طه بيرقدار حاصل على البورد الألماني في زراعة الأسنان.

الموقع

يتميز مركز آي سمايل بموقعـه الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في مجمع المطوع الطبي، الدور 11، بالقرب من حديقة الشعب، ميدان حولي، السالمية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور أشرف مبدع.

مركز مثالي.

أطباء هذا المركز محترفين خاصةً د. أشرف لا غبار عليه ولا تشعر معه بالألم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج