مركز آرام الطبي

مركز آرام الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الثلاثين، مُقابل مدرسة الوليد, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز آرام الطبي
مركز آرام الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز آرام الطبي أحد المراكز الطبية الأردنية المتخصصة، والتي تقدم خدمات طب وتشخيص الأسنان، على يد نخبة من الطاقة الطبي المُدرب والمتمرس، وتحت إدارة وإشراف د. براء عبيدات أخصائي طب وجراحة الأسنان واللثة، وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة في مجال طب وجراحة الفم واللثة.

يحرص مركز آرام الطبي على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يتميز المركز بوجود أحدث الأجهزة وفق المعايير العالمية وأجود الخامات المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

بجانب ما سبق تم افتتاح عيادة الطب العام عام 2019 والتي تشمل تخصص الطب العام والجراحة العامة، الجراحة التجميلية، علاج الديسك، وجميع الفحوصات المخبرية وجميع الاختصاصات، ولكل ما سبق حصل مركز آرام على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتسع تخصصات مركز آرام لتشمل تخصص طب الأسنان العلاجي، عمليات زراعة الأسنان، طب الأسنان التجميلي، طب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى جراحات الفم والأسنان، وخدمة أشعة الأسنان.

يٌقدم مركز آرام الطبي مجموعةً من الخدمات الطبية المُتميزة، ومن أبرزها علاج التهاب الأسنان واللثة، أسنان هوليود المتحركة، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ترميم الأسنان المتآكلة، حشوات الأسنان التجميلية، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان ومنها التقويم الشفاف.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان التعويضية، تركيب تيجان الأسنان، تعديل الأسنان الأمامية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تركيبات زركون للأسنان الأمامية، تركيب جسر فك علوي أمامي.

بجانب الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، يوفر المركز خدمات تجميل وعلاج البشرة وعلاج تساقط الشعر من خلال حقن البلازما الغنية بالصفائح.

الفريق الطبي

يضم مركز آرام الطبي نخبةً متميزةً من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية، وعلى رأسهم د. براء عبيدات أخصائي طب وزراعة وجراحة الفم والأسنان، د. سامر بني هاني يقدم جميع أنواع التحاليل الطبية.

كما يضم مركز آرام كذلك عدداً من الطاقم الطبي المعاون، الذين يبذلون قصارى جهدهم في سبيل تحقيق راحة المرضى ورضاهم، بالإضافة إلى الطاقم التنظيمي الذين يهتمون بتسيير العمل داخل المركز، وتنظيم ملفات ومواعيد المرضى بصورة سلسة، بما يضمن راحة المرضى وسعادتهم ورضاهم.

​​الموقع

يقع مركز آرام الطبي، في شارع الثلاثين، مُقابل مدرسة الوليد، إربد، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور براء العبيدات له مني كل تقدير واحترامـ تعامل أنيق وكفاءة.

عيادة جيدة وطبيب مميز.

خدمات رائعة، وتعامل أنيق، بالفعل مركز مميز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج