مدينة الملك عبدالله الطبية

مدينة الملك عبدالله الطبية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الملك عبد العزيز، مبنى رقم 61, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مدينة الملك عبدالله الطبية
مدينة الملك عبدالله الطبية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مدينة الملك عبد الله الطبية من أفضل المراكز الطبية في المنامة، ويوجد بها عيادات في مختلف التخصصات الطبية، وحصلت المدينة على جائزة أفضل مشروع طبي على مستوى البحرين، ويوجد بها فريق طبي من الأخصائيين والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية.

تتميز مدينة الملك عبد الله بوجود وحدة للعلاج الطبيعي، وقسم خاص للأشعة، ووحدة للطوارئ، كما تعمل على مدار 24 ساعة، وتتميز بوجود أحدث الأجهزة الطبية، وفريق طبي من أكفأ أطباء الأسنان، حيث تحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الحرص على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت مدينة الملك عبد الله الطبية على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

تضم المدينة العديد من التخصصات منها عيادة العظام، عيادة الأسنان، عيادة الأنف والأذن والحنجرة، والجراحة العامة والمناظير، بالإضافة إلى عيادة الجلدية وجراحة التجميل.

تقدم خدمات الأسنان ومنها جلسات نظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات اللثة، قص وتوريد اللثة بالليزر، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، قشور الأسنان التجميلية، الفينير واللومينير، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني والداخلي، تقويم الأسنان الشفاف، وتركيبات الأسنان ومنها أطقم الأسنان الكاملة والجزيئة، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات الايماكس، وتركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

تجري عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، تطعيم عظام الفك، بالإضافة إلى إجراء عملية زراعة الأسنان بدون ألم لتعويض الأسنان المفقودة، وزراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان الألمانية.

كما توفر خدمات شد الرقبة والوجه وعملية تجميل الأنف، عمليات تجميل الثدي بأنواعها والتي تضم التكبير والتصغير ورفع الثدي، عملية شفط الدهون، علاج الصدفية والبهاق والكلف والنمش، علاج حب الشباب، وأيضًا علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي.

الفريق الطبي

تستعين مدينة الملك عبد الله الطبية بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

تضم المدينة كل من د. محمد معروف استشاري جراحات التجميل، د. عبد الرحمن فخرو استشاري الجراحة العامة وجراحة الثدي، د. ساجيتها زامير حاصلة على الزمالة في طب الأسنان التجميلي، د. بدر الجندان استشاري جراحة الوجه والفكين.

الموقع

تتميز مدينة الملك عبد الله الطبية، بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع الملك عبد العزيز، مبنى رقم 61، المنامة، البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

الفريق الطبي مميز والتكلفة جيدة.

حقن الدهون في الوجه

المشفى جيد والأطباء محترفون في التعامل والتشخيص.

مشفى رائع ومميز، وفريق العمل جيد ومتعاون.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج