مجمع لولوه الطبي

مجمع لولوه الطبي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع النوف مبنى رقم 120, الخور, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع لولوه الطبي
مجمع لولوه الطبي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز لولوه الطبي من أفضل مراكز التجميل في قطر، حيث يتميز بتقديم باقات واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجالي التجميل غير الجراحي وطل وتجميل الأسنان، اسسته د. لولوه المهندي في مارس 2017 بمدينة الخور بقطر، ويضم تخصصات الأسنان والجلدية بالإضافة إلى الليزر والتجميل، يركز على تقديم عروض دورية مخفضة للعلاجات المتاحة بأقسامه المختلفة، الطبية والعلاجية والجراحية والتجميلية، ويقدم خدمة على مستوى عالي من الجودة.

حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي لجودة الخدمات التي يقدمها المركز ولثقة العملاء في النتائج.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز لولوه الطبي كافة إجراءات التجميل غير الجراحي، الأمراض الجلدية، العناية بالبشرة، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان.

تتضمن الخدمات التي يقدمها المركز كل من معالجة الأمراض الجلدية والهالات السوداء والكلف، إزالة الشعر بالليزر، وتقشير البشرة الكيميائي، التقشير الماسي، والتقشير بأحماض الفواكه، علاج السيلوليت، وتكسير وإذابة الدهون ونحت الجسم، وتجديد ونضارة البشرة، حقن البلازما الغنية بالصفائح للبشرة، حقن الميزوثيرابي للوجه، علاج الهالات السوداء بتقنية الكاربوكسي، علاج ندب حب الشباب والندب الجراحية وآثار الحروق، ومعالجة فرط التعرق تحت الابط واليدين والقدمين، بالإضافة إلى تجميل وعلاج تجاعيد الوجه والرقبة واليدين، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للوجه والشفايف، شد الوجه والرقبة بدون جراحة.

يقدم المركز خدمات الأسنان، وعلاج وجراحة اللثة، وحشوات الأسنان التجميلية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، والقشور الخزفية اللومينير والفينير، هوليود سمايل، علاج عصب الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جراحة الفم والأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز لولوه الطبي بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة وإشراف د. لولوه المهندي.

يعمل بالمركز كل من د. نوارة العنيد أخصائية أمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، د. محمد حيدر أحمد طبيب أسنان، د. ليلاس العلي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل.

الموقع

يتميز مركز لولوه الطبي بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع النوف مبنى رقم 120، الخور، قطر، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

مركز متميز

دكتور لولوه طبيبة رائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج