مجمع لامار

مجمع لامار

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمير حسن، مجمع عمان الجديد، مقابل العلاونة للصرافة, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع لامار
مجمع لامار
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع لامار الطبي التجميلي، مركز تجميلي شامل ومتكامل يضم كافة إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، حيث يتضمن ثلاثة أقسام، وهي قسم الأسنان وقسم الأمراض النسائية وقسم الجلدية، وكل قسم من هذه الأقسام يتفرع إلى عدد كبير من التخصصات التي تغطي المتطلبات العلاجية والتجميلية به.

يتفرع قسم الجلدية إلى قسم العلاج بالليزر وقسم الحقن التجميلي وقسم الإجراءات الجراحية التجميلية، فضلاً عن الإجراءات غير الجراحية مثل التقشير والديرما بن وما إلى ذلك، أما قسم الأسنان فيغطي الشق العلاجي لمشاكل الأسنان والشق التجميلي للأسنان، أما القسم النسائي فيتفرع كذلك إلى العلاجات الصحية لأمراض النساء، والعلاجات التجميلية الخاصة بالنساء.

أسُس مجمع لامار على أحدث الطرز وأنظمة علاج البشرة التجميلية الحديثة، والأجهزة المتطورة لتنفيذ التقنيات التجميلية المختلفة بأعلى كفاءة، كما تضم نخبة الأطباء المتخصصين في مختلف التخصصات.

يقدم المركز خدمة الاستشارات المجانية والمتابعة الدورية لعملائها على أيدي أطباء جلدية وصيادلة متخصصين، كما يقدم كافة خدماته التجميلية بكفاءة وجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى حرص المركز على عمل الخصومات والعروض التنافسية، في أيام الأعياد والمناسبات، كذلك تقدم عروض مميزة للغاية.

حصل مركز لازورد على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، والنتائج الفعالة، مما يجعل المركز الاختيار الأمثل لكل سيدة وفتاة تحلم بالإطلالة المثالية.

التخصصات

تتوسع تخصصات مجمع لامار الطبي التجميلي لتشمل إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر الحديثة.

يقدم المركز باقة من الخدمات التجميلية للعناية بالبشرة ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر، جلسات تنظيف البشرة العميق والترطيب باستخدام الهيدرافيشل، جلسات إزالة الوشم والتاتو بالليزر كيو- سويتش، استخدام حقن البوتكس والفيلر لعلاج وإزالة التجاعيد، جلسات توريد الشفايف وجلسات التقشير بالليزر، وحقن البلازما للبشرة وعلاج تساقط الشعر، استخدام حقن الميزوثيرابي للوجه.

يتميز مجمع لامار بتقديم خدمات جلسات التقشير الكربوني لإعادة الحيوية والنضارة للبشرة وإزالة الخلايا الميتة، جلسات شد الوجه بالخيوط التجميلية لإزالة الترهلات والتجاعيد، جلسات ديرما بن لتنشيط خلايا البشرة وعلاج آثار حب الشباب، وجلسات الهايفو لشد تجاعيد الوجه وشد ترهلات الوجه والرقبة، كما توفر العلاجات النسائية لتضييق المهبل باستخدام حقن الفيلر والبلازما، وجراحياً عن طريق شد عضلات المهبل، بالإضافة إلى جلسات الكرايو لتكسير الدهون الموضعي وتنسيق القوام، وجلسات الفراكشنال ليزر لإزالة علامات تمدد الجلد، وعلاج آثار وندبات الجروح والحروق.

تتضمن خدمات مجمع لامار باقة واسعة من إجراءات تجميل الأسنان ومنها تركيب التقويم الشفاف، إجراء عمليات زراعة الأسنان بآخر وأحدث تقنيات وأجهزة الزراعة، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتركيب الفينير واللومينير لتجميل الأسنان، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية وعلاج الابتسامة اللثوية بحقن البوتكس، وكذلك عمل التركيبات السنية بأنواعها المختلفة من السيراميك أو الزيركون.

الفريق الطبي

يضم مجمع لامار الطبي التجميلي، العديد من خبراء التجميل وأطباء الجلدية وتجميل البشرة وأطباء الأسنان من ذوي الخبرات الطويلة، كما يوجد بالمركز العديد من المتخصصين المدربين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

​​الموقع

يقع مجمع لامار الطبي التجميلي، في شارع الأمير حسن، مجمع عمان الجديد، مقابل العلاونة للصرافة، إربد، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور زياد مميز وتعامله راقٍ، شكر خاص له.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج