مجمع فاليو الطبي

مجمع فاليو الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المنطقة 31 شارع 950 عمارة رقم 51، الدوحة, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع فاليو الطبي
مجمع فاليو الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع فاليو الطبي منشأة طبية رائدة يقع مقرها الرئيسي في قطر، حيث يقدم خدمات طبية على أعلى مستوى باستخدام أحدث المعدات الطبية والتجميلية، إلى جانب أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا الطبية لتزويد العملاء بخدمات رعاية صحية لا مثيل لها، كما يقدم المجمع مجموعة واسعة من العيادات المتخصصة، منها أقسام التجميل الطبي والعلاج بالليزر وطب تجميل الأسنان، وذلك على يد نخب من الأطباء الأكفاء ذوي خبرة طويلة ومهارات عالية في مجالاتهم، بالإضافة إلى طاقم تمريضي كامل لا يقل كفاءة عنهم، كما يمتلك المجمع عدة فروع داخل قطر.

التخصصات

تشمل تخصصات مجمع فاليو الطبي كل من الجراحة التجميلية والترميمية، والعناية بالبشرة، الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر وطب وتجميل الأسنان.

يقدم المجمع باقة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل جراحات تجميل الوجه، شد الجفن، عملية تجميل الأنف، رأب الأذن، شد الوجه، رفع الرقبة، إزالة الدهون، تكبير ورفع الشفاه، شفط الدهون، إلى جانب جراحات تجميل الجسم وتضم شد البطن، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، حقن الدهون في الجسم، شد الذراعين والفخذين، جراحة التثدي لدى الرجال.

يوفر المجمع خدمات العناية بالبشرة غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن الفيلر للشفايف، فيلر الوجه، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة الوجه، حقن البروفايلو للوجه.

تشمل الخدمات المقدمة في قسم طب وتجميل الأسنان كل من زراعة الأسنان، قشرة البورسلين، تبييض الأسنان بالليزر، تركيب التيجان والجسور، وأطقم الأسنان القابلة للإزالة، أطقم الأسنان الكاملة وأطقم الأسنان الجزئية، الحشوات التجميلية، ابتسامة هوليوود، وأجهزة تقويم الأسنان الثابتة والقابلة للإزالة، التقويمات بأنواعها، التقويم الشفاف، تقويم دامون،

الفريق الطبي

يضم مجمع فاليو الطبي نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. نظام محمد أخصائي جراحة الفم والفكين، د. زينب محمد أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل الطبي، د. أحمد عرابي اخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، د. ناظم علي أخصائي في جراحة العظام والمفاصل والطب الرياضي، د. أحمد عربي جراح تجميل وترميم، د. باسل شيحا استشاري جراحة الأسنان والتركيبات التجميلية، د. ثيوفيلو رحال التعويضات السنية، د. عمر الحمو تقويم الأسنان والوجه والفكين

الموقع

يتميز مجمع فاليو الطبي بموقعه الاستراتيجي وقربه من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في المنطقة 31 شارع 950 عمارة رقم 51، الدوحة، قطر ويتميز بسهولة الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

من أميز عيادات الدوحة يحتوي على خدمات جيدة لكل ما يتعلق بالجمال وامكانات قيمة بالإضافة إلى خبرات الأطباء.

خدمات مميزة لكنه غالي بعض الشيء.

خدمات ممتازة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج