مجمع كناز الطبي

مجمع كناز الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع فاطمة الزهراء، ممشى النسيم، حي العوالي, مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع كناز الطبي
مجمع كناز الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع كناز الطبي واحداً من أفضل المراكز الطبية في مكة المكرمة حيث يعمل المركز دائماً على تقديم مجموعةً كبيرةً من الخدمات الطبية ذات الجودة العالية في مختلف المجالات الطبية للمرضى وذلك من خلال استخدام أحدث الوسائل والأجهزة المستخدمة في المجالات الطبية المختلفة كما عمل المركز على تطبيق التقنيات الحديثة في تقديم الخدمات للمرضى.

حصل مجمع كناز الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك يمتاز المجمع بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائه للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات

يقدم مجمع كناز الطبي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بتقنية زووم، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، توريد اللثة بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الإيماكس، اقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف.

الفريق الطبي

يضم مجمع كناز الطبي نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحة وتجميل الأسنان يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، وفريق طبي مساعد متكامل ومدرب على أعلى مستويات الدقة والكفاءة ويتمتع بخبرةً واسعةً ومؤهلات عالية. من أهم أطباء المجمع، الدكتورة هبة تركستاني: أخصائي تجميل الأسنان والدكتور طارق الخشم: أخصائي جراحة الفم والأسنان.

يزخر مجمع كناز الطبي للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مجمع كناز الطبي في شارع فاطمة الزهراء، ممشى النسيم، حي العوالي، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة مكة المكرمة من المدن المميزة والتي تتمتع بوجود الأماكن المقدسة خاصة البيت الحرام والذي يستقبل الحجاج والمعتمرين طوال العام، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج