عيادة فيتال

عيادة فيتال

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
32 شارع البطي, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فيتال
عيادة فيتال
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة فيتال للتجميل من أفضل عيادات التجميل في أبو ظبي بالإمارات، وتتميز بتقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية بجودة عالية، وعلى يد خبراء واستشاريين متميزين، حيث تقدم فيتال حلولاً طبية وجمالية مثالية لجميع أنواع البشرة ومستحضرات التجميل، بما في ذلك الحلول التجميلية الجراحية وغير الجراحية، بالإضافة إلى علاج جميع الأمراض التناسلية والأمراض الجلدية.

يعد فريق الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية والتناسلية والخبراء الاستشاريين المتخصصين في فيتال من بين الأفضل في العالم، حيث يقدمون خبراتهم المحلية والدولية إلى الإمارات العربية المتحدة ويأتون من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط، من خلال تدريبهم المكثف وخبراتهم.

تتميز العيادة بجانب ما سبق بتقديم كافة الخدمات التجميلية بتكلفة تنافسية للغاية، حيث تقدم عروضًا على العديد من الإجراءات التجميلية، وقد حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي لثقة العملاء في الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة فيتال العديد من الأقسام منها التجميل غير الجراحي، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات ومنها نحت الجسم وتنسيق القوام وتكسير الدهون، شفط الدهون، جلسات إزالة الشعر بالليزر، توحيد لون البشرة وعلاج التصبغات، إزالة الكلف والنمش، تنظيف وتقشير الوجه بتكنولوجيا التقشير الماسي، تقشير البشرة بالفراكشنال، علاج الهالات السوداء بالكاربوكسي، حقن الميزوثيرابي للوجه، التقشير الكيميائي، وعلاجات تعزيز البشرة والجلد، إزالة الوشم بالليزر.

توفر العيادة تقنية الليزر الكربوني لبشرة، نحت الفك بحقن الفيلر، علاج السيلوليت شفط الدهون بجهاز اوندا، زراعة الشعر، فيلر الجسم، علاج تجاعيد وترهل الجلد، جلسات تنظيف بشرة، ماسك الخلايا الجذعية، جلسة بلازما بالهيالورونيك أسيد، توريد الشفاه، تحسين لون الجلد وترطيبه وملمسه، تحسين مظهر شيخوخة الجلد، شد الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين الجديد، جلسة تنظيف للبشرة وإزالة الرؤوس السوداء، جلسة ديرما بن، إذابة الدهون الموضعية عن طريق إذابة الخلايا الدهنية تحت الجلد بعمق، إزالة السيلوليت والتعرجات بالجلد.

الفريق الطبي

تستعين عيادة فيتال بنخبة من الأطباء والجراحين والاختصاصيين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، ويعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. زلاتينا منينفيا أخصائية طب الأمراض الجلدية والتناسلية، د. ماثيو جورج أخصائي الجراحة التجميلية، د. علي الهاشمي طبيب الأمراض الجلدية والتجميل.

الموقع

تتميز عيادة فيتال بموقعها الإستراتيجي والقريب من كافة وسائل النقل، حيث تقع في 32 شارع البطين، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

مركز مميز

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج