مجمع سكين سوفت

مجمع سكين سوفت

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع زامل السليم، مقابل أسواق التميمي، حي الريان، عنيزة, بريدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع سكين سوفت
مجمع سكين سوفت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتخصص مجمع سكين سوفت الطبي في مجال التجميل غير الجراحي وعلاج المشاكل الجلدية، وهو يعتبر أحد أعلى المراكز التجميلية تقييماً في القصيم حيث يقدم لعملائه مجموعةً كبيرةً من الخدمات التجميلية التي لا تعتمد على الجراحة، وذلك من خلال مجموعة متميزة من المختصين الذين يملكون سنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال.

يحرص مجمع سكين سوفت على استخدام أحدث تقنيات الليزر في أغلب تقنياته التجميلية، ولذلك يهتم بتوفير أحدث أجهزة الليزر والتي أثبتت فعاليتها على مدار السنوات الماضية من خلال التجارب الإكلينيكية أو الأبحاث العلمية، ومن أبرز الأجهزة الموجودة في العيادة جهاز الليزميد وجهاز ميدلايت.

يهتم مجمع سكين سوفت بتوفير أفضل خدمات المتابعة الطبية بعد إجراء التقنيات الطبية والتجميلية المختلفة، حيث يوفر أطبائه خدمة متابعة نتائج هذه التقنيات من خلال زيارة المجمع أو من خلال التواصل المباشر مع الطبيب من خلال الهاتف.

التخصصات

يقدم مجمع سكين سوفت العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: جلسات الفراكشنال ليزر لعلاج الندبات، إزالة الشعر الزائد بالليزر، تشقير الوجه والحواجب والجسم بالليزر، تحديد اللحية بالليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الخلايا الجذعية للبشرة، حقن الفيلر للوجه، فيلر المناطق الحساسة، فيلر تحت العين، فيلر الشفايف، تحديد الذقن والفك بالفيلر، فيلر خط الابتسامة، إبر النضارة للوجه (البروفايلو)، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن البلازما، حقن الفيتامينات للبشرة وحقن الميزوثيرابي.

يتميز مجمع سكين سوفت بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه والرقبة والذقن المزدوج بجهاز الترافورمر، شد الوجه بالخيوط، جلسات الديرما بن، جلسات تفتيح الجسم، التقشير البارد، التقشير الكيميائي، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، علاج الهالات السوداء وعلاج حب الشباب وآثاره.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي يقدمها مجمع سكين سوفت: علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، حقن الفيتامينات، حقن الميزوثيرابي وحقن الخلايا الجذعية.

الفريق الطبي

يضم مجمع سكين سوفت نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل مع فريق تمريض مؤهل لتلبية احتياجات المترددين على المجمع، ومن أهمهم، الدكتورة غادة الشناوي: أخصائي الجلدية والتجميل والليزر، الدكتورة عبير شفيع: أخصائي علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والدكتورة رحاب رشدي: أخصائي الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر.

الموقع

شارع زامل السليم، مقابل أسواق التميمي،  حي الريان، عنيزة، القصيم، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج