مجمع الواجهة

مجمع الواجهة

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الروضة, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الواجهة
مجمع الواجهة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع الواجهة الطبي التخصصي من المراكز الطبية الرائدة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ويضم فريق طبي من أبرز الأخصائيين والاستشاريين في العديد من التخصصات الطبية، ويوجد به أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

يُقدم مجمع الواجهة خدمات الطب العام والعلاج الطبيعي وخدمات طب وتقويم الأسنان، كما يتميز بوجود قسم خاص للأشعة التشخيصية والرنين المغناطيسي، ومختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية، كما حصل المجمع على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، وهذا يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمة بداخله.

التخصصات

يقدم مجمع الواجهة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والأسنان، ومن أهمها خدمات جراحة وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الفكين، علاج بروز الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، تقويم الفكين، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب تيجان الأسنان، تركيب جسور الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية وترميم الأسنان المكسورة.

كما يتميز مجمع الواجهة بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: إزالة الشعر بالليزر، نحت الجسم بتقنية الهايفو وعلاج الأمراض الجلدية.

الفريق الطبي

يزخر مجمع الواجهة بنخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

ومن أهم أطباء مجمع الواجهة، الدكتور غيث السند: أخصائي طب الفم والأسنان، الدكتور أحمد السليمان: استشاري تقويم الأسنان، الدكتور أسامة السليمان: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتورة شهد الحامد: أخصائي تجميل الأسنان، الدكتورة خلود باهمام: أخصائي طب الأسنان، الدكتورة دانيا آل حمد: أخصائي طب الأسنان والدكتور عمر الأكلبي: أخصائي الجلدية والتجميل.

الموقع

حي الروضة، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج