مجمع العليا الطبي الرياض

مجمع العليا الطبي الرياض

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع العليا الطبي، 3011 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، 12221، المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع العليا الطبي الرياض
مجمع العليا الطبي الرياض
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مجمع العليا الطبي عام 1983 ولأكثر من ربع قرن، تميز مجمع العليا الطبي بالريادة الطبية كمركز طبي متعدد التخصصات، ولهذا السبب اكتسب المجمع شهرة واسعة، بل وأصبح واحداً من أكبر المراكز الطبية التي تخدم المنطقة العربية بأكملها والشرق الأوسط، ويضم مجمع العليا الطبي العديد من الأطباء وطاقم تمريض على أعلى مستوى من الجدارة و الفعالية.

تخصصات

 يعد مركز مجمع العليا الطبي واحد من أفضل المراكز الطبية بتونس، ويقدم العديد من التخصصات الطبية التي منها طب وتجميل الأسنان، وكذلك تخصص الجلدية والليزر، ويقدم المركز في تخصص الأسنان باقة منوعة من الخدمات الطبية بأحدث التقنيات ومن خلال أحدث الأجهزة، وتتضمن تقويم الاسنان بأنواعه المختلفة حيث يوفر المجمع التقويم الثابت والمتحرك، وتعمل هذه الأنواع على تحسين مظهر الأسنان، بل وتساعد على علاج تزاحم الأسنان واعوجاجها، وكذلك يقدم المجمع خدمات تبييض الأسنان حيث يعاني الكثير من اصفرار الأسنان وظهور بقع بنية، كل ذلك يولد الشعور لدي الكثير بالتوتر والقلق، فضلاً عن الشعور بعدم الثقة، لذا يعد تبييض الأسنان حلا فعالاً لتلك المشكلات، وتعد أبرز الخدمات التي يقدمها في هذا التخصص هي جسور الأسنان التي تعمل بشكل كبير على الحصول على ابتسامة جميلة، كما تحافظ على المسافة بين الأسنان، وتحسن مظهر الوجه والفكين، وكذلك يقدم عمليات زراعة الأسنان بأنواعها المختلفة، أما عن تخصص الجلدية والليزر فيقدم المجمع مجموعة متفردة من الخدمات بأحدث الوسائل التكنولوجية، وتشمل التقشير الكيميائي للوجه الذي يعد أكثر الخدمات طلبا لدى العديد من النساء، وذلك لما له من فوائد في تجديد شباب البشرة، واستعادة نضارتها، ويعمل على التخلص من الخلايا الميتة، ويوفر المجمع أيضاً خدمات الليزر لإزالة الشعر حيث تعمل تلك التقنية على إزالة الشعر غير المرغوب، كما يساعد على تحسين ملمس الجلد، ويطفي عليه نعومة ولمعان واضح على الشكل الخارجي للجلد.

الطاقم الطبي 

يضم مجمع العليا الطبي لفيف من أفضل أطباء التجميل في الرياض، كما يضم طاقم تمريض مدرب على اعلى مستوى، فضلاً عن الأخصائيين والفنيين المدربين للتعامل مع الأجهزة الحديثة التي تم تجهيز المجمع بها، ويضم أيضاً مواد إدارية تساعد على تذليل العقبات التي قد تواجه العملاء.

الموقع

يقع مجمع العليا الطبي في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيس المجمع في واحد من أفضل الأحياء السكنية في الرياض الذي يوفر بدوره الراحة والسكينة للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

فريق طبي رائع

مجمع العليا الطبييها

. دكتور ريم مهتمة جداً ومتواضعة، والأهم من ذلك كله تشخيصها دقيق. هي طبيبة أسنان رائعة وفعلا من الصعب العثور على مثلها هذه الأيام.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج