مجمع الصفوة الطبي العام

مجمع الصفوة الطبي العام

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الدكتور عبد القادر كوشك – الشوقية – مكة المكرمة – المملكة العربية., مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الصفوة الطبي العام
مجمع الصفوة الطبي العام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع الصفوة الطبي العام أحد الصروح التجميلية والعلاجية التي تمكنت خلال السنوات الماضية من حصد سمعة جيدة في العديد من التخصصات. ويتميز المجمع خصوصاً في مجال علاج الأمراض الجلدية والتجميل والليزر. يحرص مجمع الصفوة على ضم أفضل الأطباء المميزين في المجالات المختلفة، وأصحاب الخبرة الطويلة والمبهرة، والذين يتبعون كافة معايير الجودة العالمية، وتدابير السلامة ومعايير مكافحة العدوى التي يحرص عليها المجمع؛ لضمان زيادة معدلات الأمان خلال إجراء التقنيات المختلفة والحفاظ على صحة العملاء وحمايتهم من العدوى. تدير المجمع عيادات وايسز المنتشرة في العديد من مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، والتي تحرص على تجهيز المجمع بأحدث التقنيات والوسائل التجميلية التي تضمن لعملائه الحصول على النتائج التي يحلمون بها، بالإضافة إلى تقديم العروض المميزة على مدار العام. حصل مجمع الصفوة الطبي على تقييمات جيدة على محرك البحث جوجل نتيجة خدماته المرضية.

التخصصات

يتخصص المجمع في عدة مجالات طبية وتجميلية وعلى رأسهم طب وجراحة الأسنان، وطب الأمراض الجلدية والتجميل، والتغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة، بالإضافة إلى استقبال حالات الطوارئ، والعلاج الطبيعي، والتحاليل. تقدم العيادة خدمات مميزة بأحدث الأجهزة مثل جلسات إزالة الشعر بالليزر، وحقن البوتكس والفيلر وعلاج الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى جلسات الفراكشنال ليزر وشد الوجه بالخيوط، وجلسات تفتيح البشرة، وعلاج حالات الذقن المزدوج، وتفتيح البشرة بالليزر، وحقن البلازما، والتقشير الكيميائي، وحقن الميزوثيرابي للشعر وغيرهم من خدمات جلدية وأسنان.

الفريق الطبي

يعمل في العيادة فريق طبي مميز ذي خبرة طويلة وإمكانات مميزة ونتائج مذهلة وعلى رأسهم الدكتورة لبنى سعد أخصائية الجلدية والتجميل والحاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية، والدكتورة منار النشرتي أخصائية الجلدية والتجميل والحاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة الأزهر، وعضو الجمعية الأفرو آسيوية للجلدية، والدكتورة أسمهان عمر منصور أخصائية الجلدية والتجميل، والحاصلة على درجة الماجستير من جامعة المنوفية.

الموقع

يقع مجمع الصفوة الطبي العام في حي الشوقية بمكة المكرمة بالسعودية، وهو حي حيوي يسهل الوصول إليه، وتتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائر، ويمكن للزائرين الاستمتاع بمكة وأداء فريضة العمرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج