مجمع الرواد

مجمع الرواد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع الرواد لطب الأسنان، حي المنار، شارع الإمام الشافعي، ، المملكة العربية . , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الرواد
مجمع الرواد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع الرواد لطب الأسنان من المراكز الرائدة لعلاج الفم والأسنان في الرياض، حيث تم إنشاء المجمع منذ ما يقرب من 25 عام، وقد حظي بشهرة واسعة على مستوى المملكة العربية السعودية، كما يحرص مجمع الرواد على تقديم خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية على أعلى مستوى، وذلك من خلال اتباع أعلى معايير الجودة على مدار السنوات، توسعت البنية التحتية وتجهيزات المركز الطبية لمواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال طب الأسنان العلاجي والتجميلي، فتجد المجمع يستخدم أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات في كافة الخدمات التي يقدمها للمرضى، وباستخدام أفضل الخدمات وأعلاها جودة، وذلك تحت إشراف نخبة من أفضل أطباء الأسنان في مختلف التخصصات، ويحرص المركز أيضاً على اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى.

التخصصات

تشمل تخصصات مجمع الرواد لطب الأسنان تخصص طب الفم والأسنان، وطب أسنان التجميلي، حيث يقدم المجمع خدمات تركيبات الأسنان بمختلف أنواعها، مثل التركيبات الثابتة وذلك بإستخدام أجود أنواع البورسلين، عمل التركيبات المتحركة الجزئية فيتاليوم، وخدمات تقويم الأسنان بمختلف أنواع التقويم، مثل تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، وذلك لإصلاح عيوب الأسنان والفكين، بالإضافة إلى ذلك يقد المجمع كافة خدمات الأسنان العلاجية مثل الخلع وإعادة الزرع للأسنان المتعفنة وذلك فى حالة عدم إمكانية علاج جذورها، وعلاج التهابات اللثة وإجراء التجريف الجراحى لها فى حال التهابات الأنسجة الداعمة، ومداواة الأسنان الترميمية، علاج التهابات ومشكلات اللثة. كل هذة الخدمات يقدمها المجمع تحت إشراف نخبة من أكفأ الأطباء، باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، وباستخدام أفضل الخامات.

الطاقم الطبي

يعمل في مجمع الرواد لطب الأسنان مجموعة من أفضل أطباء الأسنان في مختلف التخصصات، مثل دكتور جمال أكويندو أخصائي تقويم الأسنان، ودكتور على حسن العلي أخصائي جراحة الفم والفكين وزراعة الأسنان بأحدث الأنظمة السويسرية والامريكية والفرنسية، ودكتور بسام القصاب أخصائي جراحة الفم والفكين، ولديه خبرة في جراحة وتجميل الأسنان، ودكتوره سحر إبراهيم بكالوريوس طب اسنان، وهي طبيبة عامة.

الموقع

يقع مجمع الرواد لطب الأسنان في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً، حيث تتوفر به كافة الخدمات الممكنة، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل مركز أسنان عن تجربة، دكتور علي العلي طبيب رائع ومحترف في جراحات الفم والأسنان.

سويت عملية خلع ضرس العقل منذ عشر سنوات، دكتور علي العلي الله يوفقه طبيب راقي جدا وتعامله ممتاز. العيادة نظيفة جدا ومرتبة. الطبيب يتابع الحالة مع وصفة الأدوية قبل وبعد العملية. كل شئ كان مثالي والعملية كانت سلسة دون أي مضاعفات أو ألم. أنا راضي جدا عن...أظهر المزيد

مركز ممتاز جدا، الدكتور علي العلي طبيب محترف ومتقن لعمله وتعامله راقي جدا. موظفين الاستقبال غاية في الذوق والاحترام، المواعيد دقيقة جدا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج