مجمع الخلود الطبي

مجمع الخلود الطبي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع الحج من جهة الزاهر- حي البيان المكرمة-المملكة العربية ., مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الخلود الطبي
مجمع الخلود الطبي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مجمع الخلود الطبي من الأماكن المتميزة في مكة المكرمة التي تحرص على علاج المرضى بحرص ودقة وكفاءة. يهدف المجمع لراحة المرضى ورضاهم. يضم المجمع الكثير من الأطباء الكفء أصحاب الخبرات الواسعة. تسعى العيادة لاتباع معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى والحرص على النظافة والتعقيم المستمر. تستخدم العيادة أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة والتي تواكب التطور التكنولوجي. تقدم العيادة بعض العروض والتخفيضات المميزة مراعاة للحالة الاقتصادية للمرضى والحرص على رضاهم. حصل المجمع على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على رضا المرضى عن الخدمات المقدمة وسعادتهم بالنتائج الظاهرة.

التخصصات

يتخصص مجمع الخلود الطبي في العديد من المجالات الطبية وعلى رأسهم طب الأسنان والجلدية والتجميل بالإضافة إلى بعض التخصصات الأخرى مثل التغذية والنساء والتوليد والصدرية والرمد والعيون وطب الباطنة. يقدم المجمع بعض الخدمات الهامة مثل تقويم الأسنان وتبييض الأسنان وخلع الضروس خاصة ضرس العقل، ومعالجة جذر الضرس، وتوريد اللثة، والتركيبات الثابتة والمتحركة وابتسامة هوليود، وجلسات تكسير الدهون بالليزر وجلسات تقشير البشرة وإزالة شعر الجسم بالليزر وجلسات حقن البلازما وشد الوجه بالخيوط التجميلية لعلاج التجاعيد المبكرة، وجلسات الفراكشنال ليزر لبشرة نقية وأكثر نضارة، وكذلك حقن البوتكس والفيلر وإزالة التصبغات وآثار حب الشباب، بالإضافة إلى متابعة الحمل والولادة ومتابعة الأنظمة الغذائية بالإضافة إلى أشعة الديكسا لقياس كثافة العظام بدقة وأشعة بانوراما الأسنان والتحاليل العامة المطلوبة لمتابعة حالات أمراض الجلدية والتغذية وعمل عروض متميزة لتقليل تكلفة جلسات الليزر والتقشير وحقن البلازما والميزوثيرابي والفيلر.

الفريق الطبي

يتكون الفريق الطبي من مجموعة متكاملة من الأطباء المتخصصين -كل في مجاله- ممن يحرصون على تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه ومنهم دكتور محمد عبد المنعم أخصائي طب الأسنان ودكتورة ياسمين عبد العزيز أخصائية الأمراض الجلدية ودكتور عصام المتوكل تقویم الأسنان والوجه والفكین ودكتور أنس شيكو أخصائي طب الفم والأسنان ودكتورة شهلا هشام خبيرة تغذية.

الموقع

يقع مجمع الخلود الطبي في حي البيان في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليه بالإضافة إلى إمكانية التمتع بأداء فريضة العمرة في الحرم المكي بجانب العلاج للاستمتاع أكثر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
إزالة الثآليل 

ازالة الاثالييل باليزر - تجربة ممتازه وناجحه

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج