مجمع أوركيد الشاطئ الطبي

مجمع أوركيد الشاطئ الطبي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمير محمد بن فهد أمام سيدار، حي البديع، مدينة ، المملكة العربية , الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع أوركيد الشاطئ الطبي
مجمع أوركيد الشاطئ الطبي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع أوركيد الشاطئ الطبي أحد المراكز الطبية المتخصصة في مجال التجميل في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، كما يسعى إلى تقديم خدمات طبية وتجميلية شاملة ومتكاملة؛ حيث يضم المجمع عيادات متعددة تغطي عدة تخصصات طبية مثل طب الأسنان والجلدية والليزر، ويتخصص مجمع أوركيد الشاطئ في مجال التجميل غير الجراحي، تشمل الخدمات المقدمة منه باقة كبيرة ومتنوعة من خيارات تجميل الأسنان والعناية بالبشرة وتحسين مظهر القوام، يتم كل ذلك اعتماداً على تقنيات الليزر المتطورة وأحدث أساليب تجميل الأسنان وتحت إشراف مجموعة من المتخصصين في مختلف الفروع الطبية، ويوفر المجمع الخدمات الطبية التجميلية على أعلى درجات من التعقيم والنظافة حرصا على رضا عملائه، ويقدم مجمع أوركيد الشاطئ الطبي خصومات وعروض على معظم خدماته التجميلية.

التخصصات

يتخصص مجمع أوركيد الشاطئ الطبي في عدة تخصصات منها تخصص طب الأسنان التجميلي، وطب الجلدية والعلاج بالليزر والعناية بالبشرة، والتجميل غير الجراحي، ويقدم مجمع أوركيد الشاطئ الطبي عدة خدمات في تجميل الأسنان ومنها زراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، وابتسامة هوليود، وتقويم الأسنان بتقنية ديمون سيستم، وتبييض الأسنان، وتنظيف الأسنان، وتجميل اللثة بالليزر، وطب أسنان الأطفال، ويقدم خدمات الليزر والعناية بالبشرة ومنها نحت الجسم بالليزر، والفراكشنال ليزر للوجه، والتقشير الكربوني للوجه للحصول على بشرة خالية من العيوب والندبات، وتوريد الشفايف بالليزر، وعلاج الهالات السوداء التى تسبب الأحراج، وتصغير حجم المسام، وإزالة آثار الندوب وحب الشباب، وعلاج الكلف والنمش والتصبغات الجلدية، وتوحيد لون البشرة، وإزالة الشعر بالليزر، والتنظيف العميق للبشرة ويقدم خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للشفاه للحصول على شفاه ممتلئ، وحقن البوتكس للتخلص من التعرق الزائد، وحقن البلازما للشعر للتخلص من مشاكل تساقط الشعر، وحقن الميزوثيرابي لنضارة البشرة والتمتع بالنعومة وبشرة كملمس الأطفال. 

الطاقم الطبي

يمتلك مجمع أوركيد الشاطئ الطبي من أفضل الأطباء المتميزين في مجال التجميل الجراحي ومدربين على أعلى مستوى لاستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة، وهم د. حنان السعداوي - رئيس قسم الأمراض الجلدية بالمجمع، ود. ليلى صلاح – أخصائية تقويم الأسنان.

الموقع

يقع مجمع أوركيد الشاطئ الطبي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بموقع يسهل الوصول إليه وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

تجربتي مع عيادة الأسنان كانت ممتازةوالعروض التي يقدموه رائعه. عروضهم دائما صادقه واسعارها رخيصه وجودتها عاليه صعب توافرها فى اي مكان اخر.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج