ماي لايف ليزر كلينك

ماي لايف ليزر كلينك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
21 شارع الخليفة المأمون، برج روكسي، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ماي لايف ليزر كلينك
ماي لايف ليزر كلينك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ماي لايف ليزر كلينك احدى العيادات المتخصصة في مجال طب التجميل في القاهرة بجمهورية مصر العربية، تأسست على يد د. خالد رياض استشاري جراحة التجميل وجراحة اليد، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وتتميز العيادة بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية وتشمل القيام بعدد غير محدود من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه ولتنسيق مظهر القوام وغير ذلك من الإجراءات التجميلية المتنوعة التي تهم الرجال والنساء على السواء.

توفر العيادة العديد من خيارات عمليات التجميل وتعتمد في إجرائها على مجموعة من التقنيات الطبية الحديثة والوسائل العلاجية المتطورة لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة، كما تركز العيادة بشكل خاص على مجموعة بدائل الجراحات مثل تقنيات الليزر والحقن التجميلي.

التخصصات

تضم تخصصات ماي لايف ليزر كلينك العديد من التخصصات ومنها التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية وتقنيات العناية بالبشرة.

تقدم العيادة خدمات سنفرة الوجه بالليزر، شد الرقبة والوجه، شفط الدهون بالليزر، عمليات تجميل الأنف، عمليات تجميل الثدي، تصغير ورفع وتكبير الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، ونحت الجسم بالليزر، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، وعلاج تساقط الشعر، حقن الفيلر لنفخ الشفاه، والتقشير الكيميائي للبشرة، جلسات تنظيف البشرة وعلاج الهالات السوداء، حقن البوتكس لمنع التعرق الزائد، إزالة آثار الندوب بالليزر، علاج انحراف الحاجز الأنفي جراحيًا وباستخدام حقن الفيلر، وعمليات تجميل الأنف الناتجة عن الكسور ، وعمليات تجميل بعد الولادة، شد الترهلات، شد البطن، تنسيق القوام، حقن الفيلر للوجه، وغيرها الكثير.

الفريق الطبي

تستعين ماي لايف ليزر كلينك بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، تحت إدارة وإشراف د. خالد رياض استشاري جراحة التجميل وجراحة اليد، كما يعمل بالفريق الطبي د. رغدة طلال.

الموقع

تتميز ماي لايف ليزر كلينك بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل المواصلات والتنقل، وتقع في 21 شارع الخليفة المأمون، برج روكسي، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

مركز رائع وخدمة متميزة. السيدة هبة موظفة الاستقبال لطيفة للغاية. دكتور خالد رياض شخصية محترمة وذو خبرة كبيرة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج