عيادة ماي سمايل

عيادة ماي سمايل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع حصة - البرشا (3) - مبنى سجايا بلازا - كورنيش البحيرة - بالقرب من مستشفى السعودي الألماني العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماي سمايل
عيادة ماي سمايل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة ماي سمايل واحدةً من أفضل العيادات المتخصصة في طب وتجميل الأسنان في أبو ظبي بفروعها المتعددة باستخدام أحدث أجهزة الديجيتال والليزر بدون تخدير أو ألم، وتحت إشراف طاقم طبي مميز في جميع التخصصات.

تشمل عيادة ماي سمايل العديد من التخصصات والتي تشمل جميعها علاجات الأسنان ومن أهمها تخصص طب الأسنان العلاجي وتخصص طب الأسنان التجميلي، وطب أسنان الأطفال وتخصص أشعة الأسنان، وجراحات الفم والأسنان.

التخصصات

استطاعت عيادات ماي سمايل أن تقدم جميع خدمات الأسنان المتميزة نذكر منها ابتسامة هوليود وعمليات زراعة الأسنان بأحدث التقنيات والوسائل وتلبيسات الأسنان وتركيب تقويم الأسنان الملون والمعدني والتقويم الشفاف، وجلسات تبييض الأسنان بالزووم وتبييض الأسنان بالليزر وقص اللثة بالليزر وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية المسببة لسقوط الاسنان وانحسار اللثة وتلميع الأسنان وتركيبات إيماكس والتركيبات الزيركون، وتركيب عدسات وقشور الأسنان التجميلية وتجميل الفروق والمسافات بين الأسنان وتركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية وتركيب تيجان الأسنان والجسور وتوريد اللثة وإزالة التصبغات بها وحشو العصب وعلاج جذور الأسنان وقناة الجذر، وحشوات الأسنان العادية والتجميلي وخلع الضروس والأسنان الجراحي وجراحات الضروس المدفونة وتجميل تآكل الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وعلاج تقرحات الفم وعلاج الابتسامة اللثوية وعدسات التجميل مثل فينير الأسنان وعمل أشعة بانوراما للأسنان.

الطاقم الطبي

تضم عيادات ماي سمايل نخبة من أفضل الأطباء المتميزين وفي مقدمتهم الدكتور أسامة باشور: استشاري طب الأسنان العام ومتخصص في زراعة الاسنان، والدكتور مارك ابسكرون: استشاري طب الأسنان العام وغيرهم من الأطباء المؤهلين والمدربين على توفير أفضل الخدمات في مجال طب الأسنان.

تشمل العيادة مجموعة من المميزات أهمها توفير عيادة متنقلة وخدمات كشف منزلية لتقديم أفضل علاج للحالات أو الظروف الخاصة مع طاقم طبي متكامل أمام المنزل، تقديم سحب أسبوعي على العديد من الجوائز القيمة وتقديم خدمة السياحة العلاجية مع إقامة فندقية مميزة.

توفير ضمانات على بعض الخدمات تصل إلى (15) سنة مع عمل عروض وخصومات على بعض الخدمات خاصةً في المناسبات وتقديم بعض الخدمات المجانية والتصوير ثلاثي الأبعاد وخدمة تصميم الابتسامة ونشر العديد من النصائح الطبية للحفاظ على صحة الفم والأسنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعرض صور لأسنان العملاء قبل وبعد الإجراء العلاجي والتجميلي.

الموقع

تقع عيادات ماي سمايل في شارع حصة البرشا (3) مبنى سجايا بلازا، كورنيش البحيرة بالقرب من مستشفى السعودي الألماني العربية المتحدة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج