لافيست كلينيك

لافيست كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mah. Başak Cengiz Sokak, Varyap Meridian Villa 3 No:1 C, Ataşehir/İstanbul, Istanbul, Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
لافيست كلينيك
لافيست كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد لافيست كلينيك من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل وزراعة الشعر في إسطنبول بتركيا. تتميز بتقديم عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية ليس في تركيا فقط بل تمتد إلى خارجها أيضاً، حيث تصل خدماتها التجميلية لأكثر من 25 دولة، لنشر مبدأ حق الجميع في الحصول على الجمال الذي يطمح إليه، وقد أسس العيادة د. يوسيل ساريالتين جراح التجميل والترميم الشهير.

أجرت العيادة العديد من عمليات التجميل الناجحة والتي تزيد عن 5000 عملية تجميل مختلفة، نتيجة لفريقها الطبي المتميز من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى الاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية والتقنيات والتكنولوجيا وفقا لمعايير الجودة العالمية. تستخدم العيادة تقنيات التجميل الحديثة الموجودة عالمياً، والمعترف بها داخل وخارج تركيا، إلى جانب تنوع الخدمات التي تقدمها والتي تزيد عن 50 خدمة وإجراء تجميلي.

توفر العيادة خدمات السياحة العلاجية، حيث تقدم خدمات الإقامة الفخمة، ووسائل تنقل، إلى جانب برامج سياحية، لضمان تجربة علاجية سياحية فريدة من نوعها.

التخصصات

تشمل تخصصات لافيست كلينك التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى زراعة الشعر وطب وتجميل الأسنان.

تقدم العيادة باقات متنوعة من الخدمات التجميلية وتشمل زراعة الشعر للنساء والرجال، زرع شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي للنساء والرجال، تساقط الشعر الهرمونات، زراعة مقدمة الشعر، زراعة خط الجبهة، زراعة جانبي الرأس، حقن البلازما لتساقط الشعر.

تجري العيادة العديد من عمليات التجميل الجراحي وتشمل تجميل الوجه، شد الوجه والرقبة، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الجفون، تجميل الأنف، علاج انحراف الأنف، نحت الوجه، تحديد الفك، رفع الحواجب، عملية إزالة التثدي عند الرجال، تجميل الجسم، شفط الدهون، تجميل الرجلين، شد البطن، شد ترهلات الجسم، نحت الجسم، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، نحت عضلات البطن، شد الذراعين، زراعة الثدي، إلى جانب عملية تجميل اليدين.

توفر العيادة مجموعة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج تجاعيد الوجه والرقبة، حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر الشفايف، حقن البلازما لتجديد نضارة البشرة، تقشير الوجه بتقنياتها، بوتكس الجبهة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي.

إلى جانب ما سبق توفر العيادة خدمات تجميل الأسنان وتضم جلسات تبييض الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان، تركيبات الزيركون، اللومينير والفينير للأسنان، ابتسامة هوليود، تلبيسات الأسنان الثابتة والمتحركة، تجميل الابتسامة، تصميم الابتسامة.

الفريق الطبي

تستعين لافيست كلينيك بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة د. يوسيل ساريالتين جراح التجميل والترميم الشهير.

الموقع

تتميز لافيست كلينيك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات المجانية والسياحة العلاجية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج