مركز كوزمولايف

مركز كوزمولايف

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المهندسين، 162 شارع 26 يوليو، ميدان سفنكس, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كوزمولايف
مركز كوزمولايف
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كوزمولايف كلينك "سي ال سي"، من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل للوجه والجسم بالجيزة، وهي عيادة متخصصة في جراحات التجميل والليزر، وأسس العيادة أ.د محمد عبد المحسن غانم استشاري جراحات التجميل والليزر وأستاذ مساعد جراحة التجميل والحروق بكلية الطب جامعة عين شمس، كما يمتلك مؤسس العيادة د. محمد خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل تزيد عن 20 عاماً.

 يحرص المركز والقائمين عليه على تقديم أفضل الخدمات بتكلفة تنافسية، كما يقوم بعرض صور قبل وبعد الإجراءات الطبية والتجميلية حتى يتمكن العملاء من متابعة النتائج وتقييم الخدمات، إلى جانب الاهتمام بتطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المرضى والمترددين على المركز وفروعه.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز كوزمولايف التجميل الجراحي للوجه والجسم، وإجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر.

يقدم المركز باقة من الخدمات التجميلية وتشمل عمليات تجميل الثدي، تصغير وتكبير الثدي، رفع وشد الثدي، نحت الجسم، شد البطن، شفط الدهون، شد الوجه للرجال، شد العيون، تجميل الأنف، زراعة الذقن والخد، عمليات شفط الدهون، التخلص من تجاعيد الوجه، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية رأب الجفون، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، حقن الدهون في الوجه، إلى جانب إزالة التثدي عند الرجال، شد الذراع والأرداف، المؤخرة البرازيلية.

توفر المركز خدمات الحقن التجميلي وتشمل حقن الفيلر لليدين، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، الفراكشنال ليزر للوجه، إزالة تصبغات البشرة بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر.

الفريق الطبي

يستعين مركز كوزمولايف لجراحات التجميل والليزر بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف ا.د محمد عبد المحسن غانم استشاري جراحات واستاذ جراحة التجميل والوجه والفكين كلية الطب- جامعة عين شمس.

الموقع

يتميز مركز كوزمولايف لجراحات التجميل والليزر بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في المهندسين، 162 شارع 26 يوليو، ميدان سفنكس، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

قمت بإجراء عملية شفط الدهون وكللت بالنجاح ومازلت أجد نتائجها وأنا سعيد بذلك. شكراً لك كثيراً دكتورنا الفاضل وأيضاً فريق العمل خاصةً طبيب التخدير.

شد الوجه بدون جراحة

من أمهر الجراحين في مصر لديه خبرة كبيرة برغم صغر سنة ومع ذلك ليس شخصاً مادياً بل رحيماً إلى أعلى درجة. شكراً لك كثيراً فقد بدلت حياتي للأفضل.

عملية تجميل الأنف

من أكفأ عيادات التجميل الموجودة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج