عيادة د. ليلى أرفاس اسطنبول

عيادة د. ليلى أرفاس اسطنبول

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Harbiye Mah. Abdi İpekçi Cad. Park No:19-1 Kat:2 Nişantaşı-Şişli-İstanbul-Türkiye 34367, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. ليلى أرفاس اسطنبول
عيادة د. ليلى أرفاس اسطنبول
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادة دكتورة ليلى أرفاس في اسطنبول العديد من الخدمات الطبية والتجميلية بمستويات عالمية، مما يجعلها واحدة من أشهر عيادات التجميل في تركيا على كل من صعيد العمليات التجميلية الجراحية والإجراءات التجميلية غير الجراحية والتجميل بالحقن، تدير دكتورة ليلى أرفاس عيادة كوارتز حيث يعمل معها وتحت إشرافها طاقم طبي متميز، لدكتورة ليلى خبرة تزيد عن العشرين عامًا في مجال الجراحة التجميلية، وقد اشتهرت وذاع صيتها بعدما أصبحت واحدة من أفضل الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل.

التخصصات

 تقدم عيادة دكتورة ليلى أرفاس العديد من التخصصات التجميلية وما تشملها من عمليات جراحية أو غير الجراحية، وفي تخصص التجميل غير الجراحية تقدم العيادة مجموعة متنوعة من الحقن التي منها حقن الكولاجين التي تحفز خلايا البشرة وتساعدها على الحفاظ على النضارة والإشراق، وكذلك حقن الفيلر التي تساعد على القضاء على الخطوط العريضة بالوجه، وكذلك خطوط العبوس، ويمكن حقن الفيلر في مناطق عدة منها فيلر الانف، وتحت العين، و فيلر الشفايف، فضلا عن فيلر الشعر، وتقدم العيادة حقن البوتكس التي تعد أحد أحدث التقنيات الحديثة في العناية بالبشرة، وتقضي على علامات التقدم بالسن التي تهاجم البشرة، وتوفر العيادة أيضاً حقن الميزوثيرابي لتقليل السيلوليت، وكذلك تستخدم في التخسيس، ويوجد أيضاً ابر الشباب التي تحافظ على نضارة الجلد، ونعومة البشرة، وتوفر أيضاً حقن البلازما وهي من أكثر الحقن أماناً وأكثرها فاعلية في العناية بالبشرة، وتقدم أيضاً إزالة الشامات، وعلاج حب الشباب، بالإضافة إلى إزالة الكلف الذي يشكل قلقاً لكثير من الناس، أما عن التحميل الجراحي فهناك تجميل الوجه الذي يشمل مناطق عدة منها الأنف، والأذن، وتجميل الجبهة والرقبة، وتجميل الجفون والغمازات، وتقدم العيادة أيضاً عمليات تجميل الثدي جراحياً سواء تكبير أو تصغير، وتقدم أيضاً شفط الدهون و ترهلات الذراعين، ولعل أبرز الخدمات التي تقدم هي زراعة الشعر بطرق مختلفة، وكذلك زراعة الحواحب، والجدير بالذكر أن الدكتورة تقدم خدمات أخري كثيرة، وكل الخدمات تتم تحت إشراف طاقم طبي متخصص، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة دكتورة ليلى أرفاس في مدينة اسطنبول بدولة تركيا نخبة من أفضل أطباء التجميل في تركيا، حيث يعمل الجميع تحت إشراف الدكتورة ليلي، وتضم العيادة طواقم تمريض على أعلى مستوى، وكذلك طاقم إداري احترافي يعمل على حل المشكلات التي تواجه العملاء.

الموقع 

تقع عيادة دكتورة ليلى أرفاس في مدينة إسطنبول بدولة تركيا، حيث تم اختيار الموقع بالشكل الذي يوفر للعملاء الراحة والخصوصية، وكذلك يوفر لهم الفرصة على عمل جولات سياحية داخل البلاد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

4.8
5 التقييمات · 100% يوصون به

النتائج ممتازة والمواعيد دقيقة و الخدمه رائعة .. الأسعارمرتفعة إلي حد ما ... اشكر دكتورة ليلى علي عملها المميز.

مركز الدكتورة ليلى منظم ومرتب وهادئ والأستقبال راقي والمكان نظيف. تحس انك مع العائلة ... الدكتورة ليلى انسانه راقية جداً وهادئه ومتمكنة من عملها وأنا اثق فيها جدا تستقبل المريض بإبتسامة تطمئن الواحد مهما كانت مشكلتة ودائما عندها طاقه إيجابيه.

شد الجفون

دكتورة ليلى وطاقمها الطبي كله يقدمون خدماتهم بحرفية عالية وشهدت ذلك قبل وبعد إجرائي عملية الجفون عندهم. أنا سعيد وراضٍ عن تجربتي معهم والنتائج التي حصلت عليها وأنصح بهم بشدة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج