مركز كابيل كلينيك هير

مركز كابيل كلينيك هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Feneryolu, Bağdat, 34724 Kadıköy/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كابيل كلينيك هير
مركز كابيل كلينيك هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كابيل كلينيك هير في تركيا مركزاً متميزاً بسبب  تخصصه في الشعر والتخلص من مشكلاته المزمنة، وصولاً إلى زراعة الشعر للرجال والنساء. يتميز مركز كابي كلينيك هير في تركيا باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات، التي تساعد أطباء المركز على تقديم جميع تقنيات علاج وزراعة الشعر. نال مركز كابيل كلينيك العديد من الشهادات الدولية المعتمدة مثل شهادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI). يتعاون المركز مع أطباء ذوي خبرة تزيد عن (10) سنوات في مجال زراعة الشعر، ويحرص المركز على اختيار أفضل الأطباء في مجال زراعة الشعر؛ لزيادة ثقة المرضى المحليين في فرع المركز. يحقق المركز نتائج رائعة ودائمة في زراعة الشعر، يمكن رؤيتها بوضوح في صور قبل وبعد لعملاء المركز، وتقييم العملاء للمركز المرتفعة.

التخصصات 

يتميز مركز كابيل كلينيك للشعر بتقديم خدمات علاج وتجميل وزراعة الشعر المشهورة مثل إستخدام واحدة من أكثر التقنيات تقدما بدون حدود للبصيلات وهي من أكثر الطرق فعالية في زراعة الشعر حيث يتم إبقاء البصيلات خارج الجسم لأقصر وقت ممكن أثناء العملية فلا تتجاوز البصيلات 120 دقيقة وهي المدة القصوى التي يجب أن تبقى فيها خارج الجسم، لذلك فإن فرص نجاح الجراحة تكون دائمًا أكبر. بالإضافة إلى بلازما الشعر، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زرع الحواجب، زراعة الرموش، زراعة الشعر للنساء، زرع الشعر للرجال، علاج ترقق الشعر، التخلص من تساقط الشعر الوراثي، وعلاج الصلع.

الفريق الطبي

ذكرنا فيما سبق أن المركز يتعامل مع عدد من أهم أطباء زراعة الشعر في تركيا يساعدونك على استعادة الشعر بطريقة طبيعية وتحقيق نتائج ممتازة مضمونة، وتتيح احترافية وكفاءة الفريق الطبي، جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الحديثة المستخدمة، تقديم أفضل النتائج والحل النهائي للصلع. من أهم أطباء المركز د. أوز كايرون متخصص مشهور في زراعة الشعر، ويمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الجراحة التجميلية، دكتور محمد أردوغان أخصائي زراعة الشعر وله 9 سنوات خبرة في زراعة الشعر وقدم العديد من عمليات الزرع بتطبيق تقنية الاقتطاف اليدوي، والدكتورة صفية كورت خبيرة تركية شهيرة في زراعة الشعر.

الموقع

لدى مركز كابيل كلينك فرع تركيا يقع في كاديكوي حي شهير في اسطنبول وهو منطقة سكنية تجارية ذات خصائص ثقافية، ويضم عِدة مقاهي، أسواق وأماكن ترفيهية، كما يوجد سوق كاديكوي اسطنبول بأسعاره التي تناسب كافة الميزانيات والفئات، حيث يضم أكثر من 2000 متجراً مما يوفر للزائر الاستمتاع بالتسوق والتجول فيه دون مل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج