فيس ارت كلينيك

فيس ارت كلينيك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع العوازم، مبنى سماريزدنس، الدور الثاني، خلف مستشفى السيف, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
فيس ارت كلينيك
فيس ارت كلينيك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تزخر الكويت بوجود العديد من عيادات ومراكز التجميل، وتُعد من أشهرهم عيادة فيس ارت كلينيك وهي عيادة متخصصة في التجميل غير الجراحي والجلدية والليزر، وتتميز بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، ورفع الحواجب بالخيوط التجميلية.

تقدم العيادة باقة من التخصصات التي تهدف لرسم صورة مثالية للجمال من خلال تقديم خدمات تجميلية باستخدام خامات معتمدة عالميًا، وبتكلفة تنافسية، مما يجعل العيادة الاختيار الأمثل للكثيرين.

تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

تضم فيس ارت كلينيك العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي، الليزر التجميلي، الحقن التجميلي، والعناية بالبشرة بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

تقدم العيادة خدمات التجميل، ومنها جلسات الفراكشنال ليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، وتحفيز إنتاج الكولاجين بالليزر، وإزالة الزوائد الجلدية وآثار الجروح والحروق بالليزر، بالإضافة إلى علاج ندبات حب الشباب بالليزر وتضييق مسام الجلد الواسعة بالليزر.

تتميز العيادة بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها شد الوجه بالخيوط وشد الوجه بتقنية الهايفو وتجميل الأنف بدون جراحة وتجميل الذقن بدون جراحة، رفع الحواجب بالخيوط، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر للأنف وتحت العين، حقن الميزوثيرابي للوجه ولعلاج تساقط الشعر.

توفر العيادة خدمات حقن إبرة النضارة للوجه وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

تتيح العيادة خدمات العناية بالبشرة ومنها التقشير البارد للبشرة وجلسات التقشير الكيميائي للبشرة، وجلسات الديرما بن للوجه، وجلسات قناع الذهب للوجه، بالإضافة إلى جلسات النضارة للبشرة وجلسات الهيدرافيشل لتنظيف البشرة.

الفريق الطبي

تضم فيس ارت كلينيك نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز فيس ارت كلينيك، بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع العوازم، مبنى سماريزدنس، الدور الثاني، خلف مستشفى السيف، السالمية، الكويت، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

4.0
1 التقييم · 100% يوصون به

المركز يسهل الوصول له.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج