فيزاج ليزر كلينيك

فيزاج ليزر كلينيك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
المهندسين، 86 ش محيي الدين أبو العز، أمام بوابة 2 نادى الصيد، الدور الخامس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
فيزاج ليزر كلينيك
فيزاج ليزر كلينيك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد فيزاج ليزر كلينيك أحدث مركز طبي تجميلي في مصر يقدم مجموعة من أحدث الخدمات المتكاملة للعملاء والمرضى، حيث تهتم بتقديم مجموعة متكاملة من الإجراءات الطبية غير الجراحية بطريقة سهلة وآمنة وفعالة فيما يخص العناية بالبشرة والتجميل بالليزر، مع استخدام أحدث التكنولوجيا العالمية في مجال التجميل بالليزر، عن طريق فريق طبي مكون من مجموعة من الأساتذة والاستشاريين ذوي المؤهلات العلمية والخبرة العملية في مجال الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر.

التخصصات

تضم فيزاج ليزر كلينيك العديد من التخصصات ومن أبرزها إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر، وعلاج ندبات الجلد بالليزر، وإزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، بالإضافة إلى حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه وخطوط الجبهة وما بين الحاجبين، وحقن الفيلر لنفخ الشفايف، إلى جانب ما يتميز به المركز من خدمات إذابة وشفط الدهون الموضعية بالليزر، جلسات لشد الجسم ونحته (تراي اكتيف)، وعلاج الأوردة بالليزر

تتيح العيادة خدمات علاج البشرة بالليزر، حقن البلازما لإعادة نضارة البشرة، علاج التغييرات الجلدية، وإزالة التجاعيد بالليزر، رفع الحواجب بالليزر، وحقن البروتين لعلاج التعرق المفرط، حقن البلازما للشعر، بالإضافة إلى أنظمة غذائية صحية ومتكاملة للحمية الغذائية وبرامج غذائية لفقدان الوزن، الهايفو لشد ترهلات الوجه، الهايفو لشد ترهلات الذقن، رفع وشد الخدود بدون جراحة، التخلص من الأكياس تحت العين والهالات السوداء، والفراكشنال ليزر لتقشير البشرة.

الفريق الطبي

تضم فيزاج ليزر كلينيك نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين ويعمل بالفريق الطبي كل من د. نيفين سامي جلدية وتجميل، د. محمد لطفي أمراض جلدية، د. شادي علي أمراض جلدية، د. راما أحمد جراحة تجميلية، د. بيرنيلي كروج أخصائية تغذية، د. كريستين ايليا أخصائية تغذية

الموقع

تتميز فيزاج ليزر كلينيك بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في الجيزة، المهندسين، 86 ش محيي الدين أبو العز، أمام بوابة 2 نادى الصيد، الدور الخامس، جمهورية مصر العربية، كما تتيح العيادة خدمة الحجز المسبق لتوفير الوقت والجهد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج