عیادة اللیزر

عیادة اللیزر

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Laser dental clinic Marrakech,40000 Rue El Jahid, Marrakech, Morocco., مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عیادة اللیزر
عیادة اللیزر
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت عيادة الليزر لطب الأسنان في مدينة مراكش بالمغرب بشعارها الدائم باحترام الأشخاص وتقديم أفضل الخدمات لهم وأفضل الأسعار. أسس العيادة دكتور نور الدين مدني صاحب الخبرة الطويلة في مجاله. وتعد العيادة إحدى أفضل العيادات المتخصصة في طب وتجميل الأسنان بالمغرب. توفر العيادة أفضل الخدمات بأحدث الأجهزة المتطورة والتقنيات الممتازة في علاج المرضى. تحرص على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى للحفاظ على المرضى وراحتهم. بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة والتعقيم المستمر. حصلت العيادات على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على رضا العملاء عنها وعن نتائج الخدمات المقدمة والتي تتميز بالحرص الدائم على المرضى.

التخصصات

تخصصت العيادة في طب وتجميل الأسنان وتقدم العديد من الخدمات العلاجات والتجميلية مثل تقويم الأسنان بتقنيات مختلفة وعلاج اللثة وتوريدها، بالإضافة إلى زراعة الأسنان والتركيبات السنية الثابتة والمتحركة والفينير واللومينير وابتسامة هوليود، وتبییض الأسنان باللیزر،بجانب طب الأسنان الوقائي، وجراحة الوجه والفكین، وعلاج جذور الأسنان. تقدم العیادة كافة الخدمات ويتوفر بها قسم للأشعة والمختبرات الداخلية التي تسهل عملية الإشراف على علاج المریض وتمكنه من الحصول على كل شيء في مكان واحد مناسب ومجهز بأجهزة عالیة الجودة في جو محترم وإنساني. اعتمدت عیادة اللیزر لطب الأسنان أحدث التقنیات التكنولوجیة المتطورة التي تحقق النظافة والسلامة والراحة للمرضى، وتضمن الحصول على أدق وأفضل النتائج.

الفریق الطبي

تضم العیادة عدداً من الأطباء الأكفاء والأخصائیین المتخصصین في طب الأسنان، ومنهم من حصل على جوائز وطنیة ودولیة. یرأس العیادة د. نور الدین مدني الخبیر في طب الأسنان والوجه والفكین، وهو من موالید المغرب وحاصل على دكتوراة في جراحة الأسنان عام 1997 وقد درس في جامعة بورجوني في فرنسا، .ودرس أیضاً في مركز طب الأسنان في الدار البیضاء مونبلییه ولدیه خبرة طويلة تخطت الـ 20 عاماً، وافتتح دكتور نور الدین عیادة الليزر لطب الأسنان عام 2014 لخدمة المرضى وتقدیم خدماته لهم.

الموقع

تقع العيادة في مدينة مراكش بالمغرب، في شارع حيوي يسهل الوصول إليه والتنقل من خلاله. كما يمكن للزائرين الاستمتاع بجمال المدينة السياحية وإطلالتها المميزة وألوان مبانيها المبهجة والمتميزة والأسواق الثرية بها بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

سعيد جدا بالخدمات المميزه والعمل الرائع.

خدمات مذهله. أرشح المكان بشده.

مؤسسه ممتازه. العياده يرحبون بالمرضي جيدا ونظيفه للغايه. قاموا بحل مشكلتي بصبر وعنايه فائقه مما ساعدني علي اجتياز اختباراتي.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج