عيادة أهلا

عيادة أهلا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
بناية الجابري - ممر صحاري سنتر - شارع النهدة - مقابل فندق رمادا العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أهلا
عيادة أهلا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشهد مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة تقدماً كبيراً في جميع المجالات الطبية خاصةً مجال طب الأسنان ونحاول أن نجد عيادة أسنان موثوق بها وتتبع أعلى معايير السلامة وأخذ جميع الاحتياطات الواجبة لمنع حدوث أي عدوى، ومن ضمن هذه العيادات عيادة أهلا لطب الاسنان بالشارقة.

تهتم عيادة أهلا بتوفير جميع سبل الراحة لمرضاها مثل توفير جميع الأشعات التي يحتاجها المريض داخل المركز، كما إنها توفر بعض العروض المغرية على بعض الخدمات خاصة الخدمات التجميلية للأسنان باستخدام أحدث الأجهزة الحديثة والديجيتال وتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية والتعقيم والنظافة للآلات والأدوات المستخدمة للحفاظ على صحة المرضى وعدم نقل العدوى، كما تتميز العيادة بوجود كوادر طبية مؤهلة على أعلى مستوى لضمان الحصول على النتائج المرضية لكافة العملاء.

التخصصات

يوجد العديد من الخدمات بعيادة أهلا سواء كانت تجميلية أو علاجية للأسنان حيث تسعى أن تكون جميع الخدمات في مكان واحد حرصاً على راحة المرضى، ومن أهم هذه الخدمات حشوات الأسنان بجميع أنواعها مثل حشوات البورسلين والحشوات الزيركون والحشوات التجميلية والملونة، وتصميم ابتسامة هوليوود الخاصة بكل مريض وسناب اون سمايل وجلسات تلميع وتبيض الأسنان بالزووم والتبييض بالليزر والتبييض الكيميائي، معالجة جميع مشاكل الأسنان.

توفر عيادة أهلا أيضاً كافة طرق علاج وحماية أسنان الأطفال وجلسات الفلورايدا للحفاظ على الأسنان من التسوس وتركيب حافظ المسافات وعمل جميع أنواع تركيبات الأسنان مثل التيجان وجسور الأسنان وعلاج رائحة الفم الكريهة من خلال إزالة طبقات الجير المتراكمة على الأسنان وتنظيف اللثة واللسان، كما توفر العيادة أيضاً رعاية خاصة في معالجة أمراض الأسنان واللثة لمرضى السكري وترميم الأسنان المكسورة.

الطاقم الطبي

تحرص عيادة اهلا على وجود طاقم طبي من أكفأ الأطباء المدربين والمؤهلين على أعلى المعايير والأسس الطبية الحديثة، والذين يحرصون على حضور الندوات والمؤتمرات الطبية حرصاً على إثقال خبراتهم ومهارتهم كما يستعين الأطباء بالأجهزة والأدوات لضمان الحصول على أفضل النتائج للمرضى ومن أبرز الأطباء دكتورة مانجو جون حاصلة على ماجستير في ترميم وتجميل الأسنان من جامعة مانشستر بإنجلترا كما لديها خبرة حوالي (12) عاماً في طب وتجميل الأسنان، والدكتور جورج بانامبالي اختصاصي طب أسنان الأطفال.

الموقع

تقع عيادة اهلا في إمارة الشارقة، في بناية الجابري بشارع النهدة مقابل فندق رامادا ويعد شارع النهدة الشارقة امتداد لمنطقة النهدة دبي، وبها محطة مترو النهدة لتسهيل الوصول إلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات مميزة خاصةً الاستقبال والتعامل مع العملاء. أشعر بالراحة معكم شكراً جزيلاً لكم.

تركيب الأسنان المتحركة

أطباء مميزون ومحترفون، سمعتهم ممتازة في تركيبات الأسنان بالإضافة إلى كونهم بارعين فيجعلك مطمئن وهاديء. خدمات رائعة وفريق عمل جيد للغاية.

أنا راضٍ جداً عن هذه الخدمة المميزة، إذ تشعر أنك أحد أفراد الأسرة معهم ولست مريضاً. أشكركم كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج