عيادة يو نيو

عيادة يو نيو

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
بمنطقة الديرة المركزية، 102 مبنى الوحدة، طريق بور سعيد، ديرة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة يو نيو
عيادة يو نيو
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادة يو نيو لجراحة التجميل خدمات رعاية صحية عالية الجودة من خلال مجموعة كبيرة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية التي تعزز من جمال عملاءها، كما تضم العيادة غرف عمليات متطورة ومُجهزة بأحدث التقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج وتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لعملائها.

تتميز العيادة بحرصها على اختيار كافة الأدوات والتقنيات والخامات التجميلية بعناية، حيث يتم إحضارها خصيصًا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة للتأكد من استخدام معدات عالية الجودة أثناء إجراء الإجراءات التجميلية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة يو نيو كافة إجراءات التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحية، والحقن التجميلي، والتجميل بالليزر بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية ومنها شد الجفون ورفع الحاجب، نحت وتجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، تصغير الأنف، وشد الوجه بالخيوط التجميلية، وشد الرقبة، حقن الدهون، شد القوام، شد ترهلات الذراعين، شد ترهلات الجسم، شفط الدهون، تكبير الثدي بزرع السيليكون، تجميل الثدي وتكبير وتصغير الثدي، وشد ورفع الثدي، وشد الأفخاذ والأرداف، نحت الخصر، علاج التثدي عند الرجال، النحت الديناميكي، حقن الدهون الذاتية لتنسيق القوام، نحت الجسم بالفيزر، المؤخرة البرازيلية، نحت الذراعين، علاج الدهون المعقدة.

تتميز العيادة بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لعلاج تجاعيد ما حول العينين، تجميل الأنف غير الجراحي باستخدام حقن البوتكس والفيلر، وأيضا علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس، حقن الفيلر لنحت الفك، الفيلر لنفخ الشفايف، حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى فيلر الوجه والخدين، التقشير الميكانيكي، شفط دهون الوجه والرقبة والمنطقة تحت الذقن، بالإضافة إلى زراعة الشعر وتصغير فروة الرأس، صبغ فروة الرأس المجهري.

الفريق الطبي

تستعين عيادة يو نيو للتجميل بفريق من الأطباء والمساعدين على مستوى عالي من التمرس والكفاءة، من أصحاب الخبرات والطويلة والحاصلين على الشهادات العلمية رفيعة المستوي، كما يضم فريق من الممرضين والمساعدين لضمان دقة الإجراءات وسرعتها، ويعمل كافة الطواقم الطبيبة تحت إدارة وإشراف د. رياض رومي جراح التجميل بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال جراحة التجميل.

الموقع

تتميز عيادة يو نيو للتجميل بموقعها المتميز في قلب مدينة دبي العالمية، حيث تقع بمنطقة الديرة المركزية، 102 مبنى الوحدة، طريق بور سعيد، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

د riad من افضل جراحي التجميل الذين قابلتهم.فهو متهاون جدا ومتفهم بالأضافة لخبرته وحرفيته. انا سعيد جدا لحجز موعد معه بالتأكيد سأراه مرة اخري اذا اردت عمل اي عمليات جراحية اخري

عيادة ممتازة، سواء من ناحية تعامل الأطباء أو الخدمات التجميلية الرائعة أوصي بها للجميع!

ذهبت للحصول على استشارة مجانية، حصلت على كل المعلومات التي أحتاجها. ثم رجعت مرة أخرى للعيادة لإجراء العملية وأنا سعيد حقاً بالنتائج.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج