عيادة وهران الدولية

عيادة وهران الدولية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
وهران، بئر الجير، فيلا فيرناند, وهران, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة وهران الدولية
عيادة وهران الدولية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة وهران الدولية لطب الأسنان، من أشهر عيادات الأسنان في مدينة وهران بالجزائر؛ حيث تقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، تم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة والمعدات ومواد "هاي تك"، كما تميزت العيادة بتقديم كافة خدمات علاج الأسنان وجراحاتها وتجميلها؛ لوجود عدد من الاختصاصيين في الخدمات المختلفة التي تقدمها.

تولي العيادة والقائمين عليها وعلى رأسهم د. يوسف الحاج المؤسس والرئيس التنفيذي للعيادة، اهتماماً بالغاً بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة وهران الدولية لطب الأسنان، كل من زراعة وتجميل الأسنان، الحشوات والتركيبات بالإضافة إلى علاج التهابات الأسنان واللثة.

تقدم العيادة خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور وتيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

تجري العيادة عمليات تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان بدون ألم، وأيضًا خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميلية.

الفريق الطبي

يستعين عيادة وهران الدولية لطب الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف وإدارة د. يوسف الحاج المؤسس والرئيس التنفيذي للعيادة.

تضم العيادة مجموعة متكاملة من طاقم تمريض ذو كفاءة ومؤهلات عالية، ومساعدين وفنيين أجهزة وإداريين يعملون جميعاً على قدمٍ وساق؛ لتوفير سبل الراحة والأمان لعملاء العيادة.

الموقع

تتميز عيادة وهران الدولية لطب الأسنان، بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في فيلا فيرناند، بئر الجير، وهران، الجزائر، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تجربتي مع هذه العيادة كانت في الليل وكانت جيدة، وسعدت بالتعامل والاهتمام من الطبيب المختص، متحمس جداً للجلسات القادمة معها.

عيادة جيدة.

دكتور أحمد من المتميزين في هذا المركز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج