ماك بودي كلينيك

ماك بودي كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم (412)، طريق الوصل، أمام مكتب بريد جميرا،, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ماك بودي كلينيك
ماك بودي كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ماك بودي كلينيك من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل، حيث تأسست عام 2012 لتصبح مكانًا للانسجام والهدوء جنبًا إلى جنب مع الأناقة الراقية، وتتميز العيادة بتقديم علاجات فريدة من نوعها وغير جراحية باستخدام تقنية جديدة في هذا المجال، كما تقدم العيادة كافة أنواع الجراحات بنوعيها العامة والتجميلية، وذلك اعتمادًا على أفضل وأحدث التقنيات الطبية، سعياً وراء تقديم خدمات طبية عالية الجودة.

تتمثل رؤية العيادة في توفير أجهزة وتقنيات خاصة لتعزيز الجمال وإعادة تشكيل الجسم بالإضافة إلى توفير تخصصات طبية مختلفة مثل الجراحة العامة والجراحة التجميلية والترميمية وجراحة الوجه والأنف والأذن والحنجرة وطب الأسنان، حيث تهدف عيادة ماك بودي إلى أن تكون المزود الأفضل لخدمات التجميل والطب على نطاق واسع في دولة الإمارات العربية المتحدة مع الحفاظ على الجودة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات ماك بودي كلينيك، كل التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية الجراحية ومنها، نحت الجسم، المامي ميك أوفر، شد البطن، شد ترهلات الظهر، شد الذراعين والفخذين، شد الأرداف، المؤخرة البرازيلية، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجمل وشد الجفون ورفع الحاجب والجبهة، عمليات تجميل الثدي ومنها تكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، شد ترهلات الجسم، تنسيق القوام والتخلص من السمنة الموضعية.

تتيح العيادة خدمات تكبير الذقن، نحت الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تكبير ورفع الخد، إزالة وعلاج التثدي عند الرجال، تقنيات شفط الدهون، تجميل المناطق الحميمية للنساء، جراحات السمنة وتتضمن تكميم المعدة إندو، مجازة المعدة، استئصال الكم المعدي، ربط المعدة، عمليات الشفة المشقوقة،

توفر العيادة كذلك خدمات فيشل الأكسجين للوجه، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تقنية الهيدرافيشل للوجه، معالجة الترددات الراديوية، حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، حقن الفيلر للوجه ولتكبير الشفايف، التقشير الكيميائي للوجه، علاج التجاعيد.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات طب الأسنان وتشمل تقويم الأسنان الانفزلاين، تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيب التيجان والجسور للأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية، معالجة قناة الجذر، تصميم الابتسامة، ابتسامة هوليوود.

الفريق الطبي

يستعين ماك بودي كلينيك بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويضم الفريق الطبي كل من د. علي رضا اغداري المدير الطبي للعيادة واستشاري الجراحة العامة، د. أبو الحسن غيساري جراحة الوجه التخصصية، د. سبيده أسدي أخصائي أمراض النساء والتجميل، د. يزداني اخصائي جراحة التجميل، د. نجار مزهري طبيب أسنان عام، د. رباب زيدي طبيب أسنان عام وتجميل، د. كارل انطون ميلر استشاري الجراحة العامة.

الموقع

تقع عيادة ماك بودي كلينيك في أحد أرقى شوارع دبي، حيث يقع في فيلا 412، مقابل بريد جميرا، طريق الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتتيح العيادة خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني للعيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دائما ما أحرص على الذهاب للعيادة للاهتمام بإطلالتي وبشرتي على يد أطباء محترفين للغاية. كل التوفيق والنجاح عيادة مك بادي

أنصح بهذه العيادة لأي شخص. موقعها مميز جدا ف جميرا مع مبنى نظيف وأنيق. فريق العمل بالكامل محترفين جدا

خدمة مميزة جدا وموظفين لطفاء، قمت بزيارة دكتور نيجار، دكتورة محترفة ولديها خبرة كبيرة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج