عيادة ماي دكتور

عيادة ماي دكتور

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة 6، شارع رقم 8، مبنى 139, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماي دكتور
عيادة ماي دكتور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة ماي دكتور لطب الأسنان من أفضل العيادات السالمية، وتعد من أقدم العيادات في الكويت وهي معتمدة بالكامل من قبل وزارة الصحة في الكويت.

تتميز العيادة باعتبارها أول عيادة حديثة ومتعددة التخصصات تقع في قلب الكويت، حيث تقديم رعاية ممتازة للمرضى بأحدث التطورات وأفضل التقنيات الطبية، من خلال الاستعانة بأطباء عالميين ومتخصصين طبيين يتعاونون لتطوير خطة علاج شخصية تتضمن علاجًا متقدمًا ودعمًا شاملاً في بيئة رحمة.

تهدف العيادة إلى أن تصبح المزود الأكبر والأسرع نموًا للرعاية الطبية عالية الجودة في مرافق وخدمات الشرق الأوسط الطبية وفقًا لأعلى المعايير الدولية، حيث تلتزم العيادة بتوفير رعاية طبية استثنائية وشاملة للجميع، بالإضافة إلى التزامها بتحسين حياة الناس.

تلتزم عيادة ماي دكتور بتقديم التكنولوجيا في المجالات الطبية المختلفة، وكذلك بجلب أفضل العاملين المؤهلين في المجال الطبي والمجالات الإدارية من أجل الحفاظ على جودة الخدمات ودقة النتائج.

تتيح العيادة خدمة التقسيط بدون فوائد على خدمات زراعة وتقويم الأسنان، وتتميز أيضاً بوجود أحدث الأجهزة الطبية وأفضل أدوات التعقيم، كما تحرص العيادة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ماي دكتور العديد من التخصصات من أبرزها طب الأسنان ويشمل زراعة الأسنان وعلاجات الفم واللثة، وتجميل الأسنان، التقويمات والتركيبات.

تضم العيادة جميع خدمات طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات تركيبات وتقويمات الأسنان، ابتسامة هوليود، اللومينير والفينير، ترميم الأسنان، جلسات إزالة جير الأسنان وإزالة تصبغات اللثة، توريد اللثة بالليزر وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالقوالب المنزلية، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون والبورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

تتميز العيادة بتقديم خدمات تقويم الأسنان بأنواعها ومنها تقويم الأسنان الثابت وتقويم الأسنان المتحرك وتقويم الأسنان المعدني، بالإضافة إلى التقويم الشفاف بالإضافة إلى تركيب مثبت تقويم الأسنان وتوريد وقص اللثة بالليزر.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان، ومنها زراعة الأسنان بدون ألم، وزراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان الفورية، وزراعة الأسنان الأمريكية، وأيضًا زراعة الغرسات وتطعيم عظام الفك، وتطعيم اللثة الطبيعي والصناعي، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، والحشوات المعدنية، وحشو عصب الأسنان والحشو العادي للأسنان، والحشوات الضوئية للأسنان.

الفريق الطبي

تتميز عيادة ماي دكتور لطب الأسنان بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز مركز ماي دكتور كلينيك الكويت بموقعه المتميز في قلب السالمية بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع المركز في منطقة 6، شارع رقم 8، مبنى 139، السالمية، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج