عيادة ليبيا

عيادة ليبيا

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة الرويستات، بالقرب من مصنع الصابون وصيدلية البسمة , مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ليبيا
عيادة ليبيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ليبيا للأمراض الجلدية من أفضل العيادات المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل والعناية بالبشرة، في مدينة مصراتة بليبيا، تأسست على يد د. نادية السويحلي طبيبة الجلدية والتجميل المعروفة، تتميز العيادة بتقديم باقة من الخدمات في مجال عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية وزراعة الشعر كما تستقبل حالات الحروق، باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا، ويعاونها فريق متكامل لديهم خبرة كبيرة في مجال التجميل.

تنفرد العيادة بإتاحة العديد من الدورات التدريبية للكوادر الطبية وتحرص على نقل الخبرات للمبتدئين، كما يتم تدريب فريق العيادة على أحدث التقنيات والأجهزة؛ لتقديم أفضل خدمة للعملاء، بجانب ما سبق تولي العيادة اهتماماً كبيراً بالتعقيم والتنظيف، وتقدم عروضاً مميزة على الخدمات المختلفة، وتتميز بمتابعة المرضى وتقديم الرعاية الجيدة لهم طوال مرحلة العلاج.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ليبيا التجميل بالليزر والحقن التجميلي، علاج الأمراض الجلدية، زراعة الشعر، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والشعر.

تقدم العيادة باقة متنوعة من الخدمات التجميلية ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاج آثار الحروق بالليزر، تقنية البلازماج لشد الجفون، شد البشرة دون جراحة، علاج حب الشباب، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، علاج الندبات بالليزر، التخلص من تصبغات البشرة بالليزر، علاج الكلف، التخلص من النمش، إزالة الزوائد الجلدية والثآليل بالليزر، علاج دوالي الساقين بالليزر وعلاج الوحمات والبهاق بالليزر، علاج الصدفية بالليزر، التخلص من السيلوليت، بالإضافة إلى جلسات نضارة البشرة وتقنية سكين بوستر.

تتيح العيادة خدمات إبرة البروفايلو للبشرة، تقنية ديرما بن لتجديد نضارة البشرة، تجميل الأنف غير الجراحي، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، علاج فرط التعرق بحقن البوتكس، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، علاج الصلع الوراثي للنساء والرجال، زراعة الشعر للنساء والرجال، حقن الميزوثيرابي لعلاج الشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط البشرة، التقشير الكيميائي للوجه واليدين، علاج الثعلبة، زراعة الحواجب، زرع الرموش، تقنية الهيدرافيشل للوجه، شد ترهلات البطن، شد الذراعين بالإضافة إلى علاج ترهلات الثدي.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات شد الأفخاذ، تحديد الفك، رفع الحواجب، علاج علامات تمدد الجلد، إذابة الدهون، علاج الهالات السوداء حول العين، التخلص من انتفاخات تحت العين، تصغير المسام الواسعة، كونتور الوجه، شد البشرة بالخيوط التجميلية، الفراكشنال ليزر للوجه، إزالة التاتو بالليزر، الخلايا الجذعية للبشرة، التقشير البارد، تقنية سحب العينين "الكات أي"، بوتكس الشعر، علاج اكزيما الجلد وفروة الرأس، التقشير الكريستالي، توحيد لون البشرة، فيلر تحت العين، جلسات ترطيب الوجه، القناع الضوئي، علاج تساقط الشعر بعد السرطان، وأيضًا التجميل نسائي بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة ليبيا للأمراض الجلدية بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، تحت إشراف د. نادية السويحلي مؤسسة العيادة وأخصائية الجلدية والتجميل وتجرى جميع الخدمات التجميلية تحت إشرافها.

الموقع

تقع عيادة ليبيا للأمراض الجلدية في أحد أرقى مناطق مدينة مصراتة الليبية، حيث تقع في منطقة الرويستات، بالقرب من مصنع الصابون وصيدلية البسمة، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج