عيادة كروسرودس

عيادة كروسرودس

لا توجد تقييمات
التقييم
تقع عيادة كروسرودس للأسنان في: (505) - بلوك أ - أبراج سنتوريون ستار - بور سعيد بمنطقة ديرة ., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 1 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كروسرودس
عيادة كروسرودس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم تأسيس عيادة كروسرودس للأسنان على يد الدكتور شمس تبريز منذ عدة سنوات والذي حصل على درجة الدكتوراه في تقويم الأسنان من موسكو ليعود بعدها إلى دبي بالإمارات العربية ويفتتح مركزه الخاص، ويوفر به كافة أنواع خدمات طب الأسنان وتجميل الأسنان بالتعاون مع مجموعة من الأطباء الأجانب، باستخدام أفضل المواد الطبية لتصنيع القشور والأسنان البديلة، كما تحرص العيادة على توفير كل الخدمات المتعلقة بطب الأسنان العام مثل علاج الأعصاب والحشو والخلع وكذلك علاج مشاكل اللثة، بخلاف عمليات زراعة الأسنان وتقويم الأسنان العادي وتقويم الأسنان الشفاف وتجميل الأسنان بالليزر و تركيب القشور التجميلية وتركيب الجسور والتيجان وابتسامة هوليود بالإضافة إلى تبييض الأسنان وجراحة الفم بشكل عام، وتحرص العيادة كذلك على مساعدة مرضاهم على توفير أماكن للإقامة والانتقالات خاصةً للوافدين من خارج دبي لتسهيل فترة بقائهم فيها قدر الإمكان.

التخصصات

تتخصص عيادة كروسرودس للأسنان في تقديم  تخصص طب وتجميل الاسنان، وكل ما يتعلق به من خدمات، وتقدم أيضاً طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، وكذلك زراعة الأسنان، وفي كل تخصص تقدم مجموعة من الخدمات المميزة منها تقويم الأسنان بمختلف أنواعه ولكافة الأعمار، وزراعة الأسنان الدائمة أو المؤقتة، وتقدم العيادة تركيب القشور الخزفية واللومينير، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بالليزر، وابتسامة هوليود بكل ما تحتاجه من إجراءات، كما توفر العيادة تنظيف الأسنان من خلال مجموعة من المواد الحديثة، فضلاً عن تقديم خلع الضروس، وحشو الضروس، ولعل أبرز الخدمات التي تقدمها العيادة هي تركيب جسور الأسنان والتيجان، ومعالجة قناة الجذر، وكذلك تقدم علاج أمراض اللثة، والجدير بالذكر أن كل تلك الخدمات تتم تحت إشراف فرق طبية متخصصة واستشاريين لضمان جودة النتائج التي تقدم.

الطاقم الطبي 

يضم الفريق الطبي في عيادة كروسرودس للأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان، ويأتي على رأسهم د. شمس تبريز وهو مؤسس العيادة، وكذلك مجموعة من الخبرات الأجنبية بين فريقها الطبي وعلى رأسهم د. سجدة فرحات، ود. راضية الشيخ، ودكتورة أنجو تشاكو، كما يوجد بالعيادة أقسام تمريض لمعاونة الأطباء، ومتابعة حالات المرضى، وتوفر العيادة أقسام إدارية وفنية لتعقيم العيادة ، وكذلك تنظيف العيادة بشكل مستمر.

الموقع 

توجد عيادة كروسرودس للأسنان في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيار هذا الموقع المميز ليوفر الراحة والخصوصية للعملاء، كما يمكن الوصول إليها بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج