عيادة كايا

عيادة كايا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مسقط، السيب، مبنى رقم (NG-52)، سيتي سنتر، الطابق الأول, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كايا
عيادة كايا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة كايا للعناية بالبشرة واحدة من ضمن مجموعة عيادات كايا للبشرة المتخصصة في مجال طب الجلدية والتجميل غير الجراحي، تمتلك العيادة فروع منتشرة في العديد من الدول العربية وخاصة في منطقة الخليج العربي ومنها الإمارات والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى فرعين في سلطنة عمان وتحديداً في مدينة مسقط، وتتميز العيادة بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من إجراءات تجميل الوجه والجسم والعناية بالشعر، وذلك باستخدام أحدث التكنولوجيا والأجهزة وفق المعايير العالمية للجودة.

تضم عيادة كايا فريق طبي متنوع من أكثر من 16 جنسية مختلفة، ومن أصحاب الخبرات الطويلة والشهادات العلمية الرفيعة، لضمان جودة الخدمات التي تقدمها، كما تتميز العيادة بإتاحة فرصة الحجز المسبق والتحدث مع أحد الأطباء عبر موقعها الإلكتروني.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة كايا، تقنيات العناية بالبشرة والشعر، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، علاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى قسم خاص للرجال.

توفر العيادة باقة واسعة من الخدمات ومنها الليزر الكربوني لتجديد نضارة البشرة، تقشير الحليب للوجه، تقشير بيروفيك، تقنية الإبر الدقيقة ديرمابين لتجديد البشرة، شد الرقبة، شد الوجه بالخيوط، البلازما الغنية بالصفائح لعلاج مشاكل البشرة وتساقط الشعر، علاجات تقوية الشعر، إزالة الشعر الزائد بالليزر، نحت الجسم، علاج السيلوليت وعلامات التمدد، علاج التصبغات بالليزر.

تتيح العيادة علاج وإزالة آثار حب الشباب والندبات بالليزر، علاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، علاج الهالات السوداء، علاج تجاعيد اليدين، تجميل الشفاه ونفخ الشفايف بالفيلر، علاجات فيشيال الوجه، وإزالة الثآليل، تقنية الأكسجينيو لتجديد نضارة البشرة للرجال، الهيدرافيشل للوجه، الفراكشنال ليزر للوجه، ابرة اللونك لاستنك لتحفز إنتاج الكولاجين.

الفريق الطبي

تستعين عيادة كايا بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، يعمل بالفريق الطبي كل من د. ميجاز جلدية وتجميل، د. روان طبيب أمراض جلدية، د. محمد جلدية وتجميل، د. فاطمة جلدية وتجميل.

الموقع

تقع عيادة كايا للعناية بالبشرة في أحد أرقى مناطق عمان، حيث تقع في السيب، مبنى رقم (NG-52)، سيتي سنتر، الطابق الأول، مسقط، سلطنة عمان، وتتيح العيادة خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني للعيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة نظيفة جدا وأطباء محترفين للغاية

عيادة منظمة ومجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات

عيادة راقية وأطباء ممتازين

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج