مركز كاليفورنيا الطبي

مركز كاليفورنيا الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
كورنيش البحيرة ببرج كريستال بلازا- بلوك ج - مكتب 1003 العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كاليفورنيا الطبي
مركز كاليفورنيا الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تحرص عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان مركز كاليفورنيا الطبي في إمارة الشارقة على توفير جميع الخدمات التي تستهدف تحسين حالة الفم والأسنان والتعويضات السنية بكافة أنواعها بما في ذلك تركيبات الإيماكس والزيركون الألمانية والأمريكية وإعادة تصميم الابتسامة بما يتناسب مع شكل ولون وجه المريض وكل ما يتعلق بتنفيذ ابتسامة هوليود لضمان ابتسامة مثالية، كما تتم زراعة الأسنان في مركز كاليفورنيا الطبي على يد خبراء استشاريين من سويسرا بخبرة أكثر من (30) عاماً لضمان تقديم أفضل خدمة بأسرع نتائج ممكنة، ويأتي هذا بخلاف خبرة الأطباء في تركيب جميع أنواع تقويم الأسنان المعدني والسيراميك والشفاف، وعلاج مشاكل اللثة المختلفة سواء بالطرق العادية أو الجراحية أو الليزر.

التخصصات

تتمتع عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان بوجود مجموعة متكاملة من خدمات الأسنان والفم واللثة، الأمر الذي يجعله مركزاً للأسنان متكامل بأحدث التقنيات حيث يقدم تجميل الأسنان وجراحات زراعة الأسنان بالأساليب المتعددة وأفضل الزرعات الأمريكية وتركيب تقويم الأسنان العادي وتقويم الأسنان الشفاف وتقويم الإنفزلاين وتركيب تيجان وجسور الأسنان وتبييض الاسنان بتقنية زووم وخدمات تلميع وتنظيف الأسنان واللثة وحشوات الأسنان التجميلية وحشوة الكومبوزيت والحشوات الضوئية وتركيب عدسات الأسنان الفينير وأسنان الزيركون وعمل ابتسامة هوليود وتركيب التعويضات السنية بأنواعها لتعويض الأسنان المفقودة وعلاج قناة الجذر وخلع الأسنان والضروس الغائرة وخلع ضرس العقل وتحجيم الأسنان وعلاج التسوس وعلاج عصب اللثة والقضاء على الابتسامة اللثوية وعلاج اسمرار اللثة والتخلص من تصبغات اللثة بالليزر.

الطاقم الطبي

تمتاز عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان بمجموعة متكاملة من أجهزة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية لتعقيم هواء العيادات والأسطح بخلاف تعقيم الأجهزة لضمان مكافحة العدوى بكل أشكالها، حتى إنه يعتبر أول مركز يستخدم الذكاء الاصطناعي والروبوتات بتعقيم العيادات في الشرق الاوسط والمنطقة العربية كما تتمتع عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان بنخبة من الاستشاريين والأخصائيين الحاصلين على شهادات وزمالات من جامعات عالمية في مجال طب الأسنان العام أو تجميل الأسنان لضمان تقديم أفضل خدمات ممكنة ومن بين الأطباء نقدم دكتور كريم صلاح أخصائي زراعة وتجميل الاسنان، عضو الجمعية الدولية لزراعة الاسنان في الولايات المتحدة الأمريكية، والدكتورة نزهة الغضبان خبيرة تجميل الأسنان وصناعة الابتسامة، عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان.

الموقع

تقع عيادة كاليفورنيا لطب الأسنان في إمارة الشارقة في أفضل الأماكن الحيوية والهامة وهي كورنيش البحيرة، في برج كريستال بلازا 1003، الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

زرت العديد من العيادات لكن لم أجد الراحة والإتقان في العمل في مثل هذه العيادة بالإضافة إلى انضباط المواعيد. سأوصي أهلي وأصدقائي بتجربة هذا المركز.

العيادة مناسبة للغاية والخدمات مثالية والتعامل راقٍ والأطباء كُفء، بالإضافة إلى الأسعار الجيدة. شكر خاص لدكتور كريم سأعود إليكم مرة أخرى.

خدمات مثالية والأطباء ذو خبرة والتعامل مهذب، شكر خاص للأطباء.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج