عيادة كاريزما

عيادة كاريزما

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
امتداد شارع وصفي التل - إشارات البنك العربي - مجمع آدم بلازا - الدور الثالث - خلدا ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كاريزما
عيادة كاريزما
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في عمان كثير من عيادات ومراكز الأسنان، ومن أشهرها عيادة كاريزما لطب الاسنان وهي عيادة متخصصة في تجميل وزراعة الأسنان.

تتميز العيادة بوجود فريق طبي متخصص وأحدث التقنيات الطبية، وتضم عدة تخصصات منها تجميل الأسنان وزراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان وعلاج أسنان الأطفال وجراحة الفم والفكين وقسم متخصص في علاج أمراض الفم واللثة.

التخصصات

يوجد بعيادة كاريزما كثير من خدمات تجميل الأسنان، ومن هذه الخدمات ما يلي خدمات تجميل الأسنان مثل تركيب فينير الأسنان واللومينير وتصميم ابتسامة هوليود وتركيب قشور النانو كومبوزيت والقشور الخزفية للأسنان وتوريد اللثة بالليزر والحشوات التجميلية للأسنان وتنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بجهاز زووم فيليبس وأيضاً خدمات تركيبات الأسنان مثل تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة وتركيبات الزيركون للأسنان وتركيبات الايماكس والبورسلين للأسنان وتركيب جسور وتيجان الأسنان وتلبيسات الأسنان وهناك كذلك خدمات زراعة الأسنان ومن أهمها زراعة الأسنان بدون ألم وتطعيم عظام الفك وتطعيم اللثة الطبيعي والصناعي وزراعة الأسنان الألمانية والأمريكية بالإضافة إلى خدمات أسنان الأطفال مثل الفحص الدوري للفم والأسنان وخلع الأسنان اللبنية للأطفال وحشوات الأسنان للأطفال، وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان وتطبيق مادة الفلورايد التي تساعد على حماية الأسنان من التسوس كما تتمتع العيادة بوجود خدمات أخرى مثل خلع الأسنان المدفونة وخلع ضرس العقل وعلاج خراج الأسنان، وعلاج التهابات اللثة وفطريات اللثة، وعلاج تفرق الأسنان وصرير الأسنان وعلاج تآكل الأسنان وعلاج جيوب الأسنان وحساسية الأسنان.

الطاقم الطبي

تعتمد عيادة كاريزما على وجود طاقم طبي مميز وناجح وحاصل على أعلى الشهادات والدورات العلمية وهذه القائمة تأتي في مقدمة مميزات العيادة وهم الدكتور محمد جميل: أخصائي جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، ود. عمر فودة: أخصائي تجميل الأسنان، والدكتور أحمد حمدان: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان والدكتورة الآء قراعين: أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان ود. دارا نضال: أخصائية أسنان الأطفال كما تعمل العيادة وفق نظام محدد واستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة مع الحرص على تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى ووجود نظام حجز متميز لتنظيم دخول الحالات للعيادة.

الموقع

تقع عيادة كاريزما في أكثر المواقع المعروفة والمتميزة في عمان حيث توجد في امتداد شارع وصفي التل، إشارات البنك العربي في مجمع آدم بلازا، الدور الثالث بمنطقة خلدا في الأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات عالية الجودة.

عيادة جميلة برغم صغر حجمها وتحتوي على أطباء أكفاء يمارسون عملهم بدقة.

الخدمات مميزة جدًا، وقد خضت تجربة ممتازة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج