عيادة فينشي العالمية الرياض

عيادة فينشي العالمية الرياض

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الرياض- السعودية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فينشي العالمية الرياض
عيادة فينشي العالمية الرياض
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ارتفع اسم عيادة فينشي العالمية لزراعة الشعر وأصبحت ذا شهرة واسعة على مستوى العالم بأكمله. تعد من العيادات الرائدة في مجال زراعة الشعر للرجال والنساء ممن أصابهم الصلع أو يعانون من تساقط الشعر، وتستخدم أحدث التقنيات العالمية وتوفر العديد من البدائل غير الجراحية لزراعة الشعر وعلاج جميع مشاكل الشعر. شملت عيادة فينشى فروعاً كثيرة في العديد من دول العالم في كل القارات وعلى رأسهم أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأستراليا، وكذلك الشرق الأوسط في دبي والمملكة العربية السعودية. لتلك العيادة فرعان في المملكة العربية السعودية أحدهما في مدينة الرياض والآخر في الخبر. تعد عيادة فينشي العالمية فرع الرياض مقصداً مهماً للكثيرين ممن يرغبون في زراعة الشعر أو لعلاج مشاكل الشعر تحت إشراف فريق طبي من الخبراء المتخصصين في مجال زراعة الشعر. حصلت العيادة على تقييمات ممتازة على محرك البحث جوجل ويدل ذلك على كفاءتها ونسب نجاح خدماتها المرتفعة.

التخصصات

تخصصت العيادة في مجال زراعة الشعر بعدة تقنيات مختلفة وحديثة جراحياً وغير جراحي. تقدم العيادة خدمات واسعة على رأسهم زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUT)، وزراعة الشعر بتقنية استخلاص البصيلة (FUE) بواسطة أحدث التقنيات العالمية، وزراعة اللحية وزراعة الشارب، وزراعة الرموش وزراعة الحواجب، وزراعة شعر الجسم. أما الطرق غير الجراحية فتعتمد على صبغ الفروة المجهري (SMP) وهي إحدى الطرق غير الجراحية تشبه عملية رسم الوشوم تخلق مظهرا طبيعياً عن طريق تمثيل مظهر الشعر النامي على فروة الرأس وتعالج تشوه شكل الرأس، وصبغ الفروة المجهري لإعادة خط الشعر في حالات الصلع الجزئي والكامل، وصبغ الفروة المجهري لإضافة الكثافة على مظهر الشعر الخفيف، وصبغ الفروة المجهري لعلاج الصلع الوراثي عند النساء، وصبغ الفروة بغرض إخفاء آثار الجروح والندبات المشوهة للمنظر. أما العلاجات الأخرى فتعتمد على جلسات علاج الشعر ومشاكل فروة الرأس مثل علاج البلازما الغنية بالصفائح والميزوثيرابي وعلاج الليزر لدعم صحة وقوة الشعر والعلاج عن طريق الخلايا الجذعية. كما توفر العديد من أدوية فقدان الشعر مثبتة الفعالية وتوقف تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تتميز عيادة فينشي بوجود جراحين محترفين يمتلكون أعواماً طويلة من الخبرة في استعادة الشعر وتنفيذ جراحات زرع الشعر بأعلى المعايير والجودة، وما يميز جراحو فينشي أنهم أعضاء في ISHRS (المجتمع الدولي لعلاجات استعادة الشعر الجراحية)، وهم كذلك مرخصون من قبل عيادة فينشي للشعر لتقديم نفس النتائج المثالية المعروفة عن فينشي في جميع أنحاء العالم.

الموقع

تقع العيادة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليه ويوجد حولها كافة الخدمات اللازمة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج