عيادة عمان

عيادة عمان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
دوار الواحة، مجمع فياض العساف، الدور الأول، مقابل مول ستاون, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة عمان
عيادة عمان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة عمان لتقويم وتجميل الاسنان إحدى العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان، حيث تهتم بتقديم أفضل الخدمات السنية العلاجية والتجميلية وضمان أعلى مستوى خدمة من خلال الاستعانة بطاقم طبي مميز تحت إشراف د. هيثم درويش، مؤسس العيادة.

تتميز العيادة بإجراء جميع الخدمات داخلها باحترافية وجودة وإتقان، وعرض صور لأسنان بعض العملاء من خلال موقع التواصل الاجتماعي قبل وبعد الإجراء العلاجي والتجميلي، بالإضافة إلى عرض العديد من النصائح الطبية الهامة للحفاظ على صحة الفم والأسنان.

تقديم عيادة عمان خدمة التقسيط على بعض الخدمات التي تقدمها مثل تقويم الأسنان وإجراءات تجميل الأسنان مثل هوليوود سمايل، كما تقديم استشارات مجانية على بعض الحالات.

تحرص العيادة على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجحت عيادة عمان لتقويم وتجميل الأسنان في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة عمان لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وعلاج التهابات الفم واللثة، عمليات زراعة الأسنان.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة ومنها تقويم الأسنان المعدني والتقويم الشفاف والتقويم الملون، إجراء عملية زراعة الأسنان، وأيضًا زراعة الأسنان الفورية، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، التركيبات الثابتة والمتحركة وتركيبات الايماكس، علاج الابتسامة اللثوية، تركيب ابتسامة هوليود الثابتة، وتركيب ابتسامة هوليود المتحركة "سناب اون سمايل"، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الزيركون.

توفر العيادة خدمات تيجان وجسور الأسنان، والحشوات التجميلية "كومبوزيت"، حشوات الأسنان العادية، جلسات تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، تلميع الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، التركيبات البورسلين، وعلاج اصفرار وتصبغات الأسنان واللثة.

تتيح العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج كسور الأسنان وإعادة ترميم وبناء الأسنان، علاج الأسنان المتآكلة، خلع الضروس والأسنان، جراحات الضروس والأسنان المدفونة، حشو وعلاج العصب، علاج جذور الأسنان وقناة الجذر، علاج مشاكل والتهابات اللثة، بالإضافة إلى علاج نزيف اللثة وحساسية الأسنان، علاج قرح الفم واللثة.

بجانب كل ما سبق توفر العيادة خدمات أسنان الأطفال ومنها خدمة الفحص الدوري لأسنان الأطفال ومتابعة النمو، وعلاج تسوس الأسنان عند الأطفال، وتركيب حافظ الأسنان الليلي.

الفريق الطبي

تضم عيادة عمان لتقويم الأسنان نخبة متميزة من الأطباء ذوي الخبرة الطويلة والمهارة العالية في تقديم مختلف الخدمات الطبية، تحت إدارة واشراف د. هيثم درويش، والذي يمتلك خبرة طويلة في مجال طب الأسنان.

كما تضم مجموعة من الإداريين المسؤولين عن تسيير العمل في العيادة بصورة منتظمة، وتنظيم المواعيد الطبية، ومراجعة ملفات المرضى، والتواصل المنتظم مع المرضى من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج.

​​الموقع

تقع عيادة عمان لتقويم وتجميل الأسنان، دوار الواحة، مجمع فياض العساف، الدور الأول، مقابل مول ستاون، عمَان، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود بالإضافة إلى الحجز الإلكتروني عبر الإنترنت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

من المراكز المميزة التي تحتوي على أطباء عمالقة أصحاب خبرات كبيرة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج