العيادات الطبية الشاملة

العيادات الطبية الشاملة

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع محي الدين - بجانب إشارات أبو نصير الضوئية - أعلى مطعم نضال الكلحة - بالطابق الأول .  , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادات الطبية الشاملة
العيادات الطبية الشاملة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توفر العيادات الطبية الشاملة جميع أنواع خدمات طب الأسنان العامة والمتعارف عليها، كما أنها توفر بعض من الخدمات التجميلية وفق الإمكانات المتاحة، بما في ذلك تلبيس الأسنان وتركيب القشور التجميلية، إلا أن العيادة لا توفر خدمات أخرى أصعب مثل تقويم الأسنان أو زراعة الأسنان مثل باقي المراكز المتخصصة في طب تجميل الأسنان.

تضم العيادات الطبية الشاملة أكثر من عيادة في أغلب التخصصات الطبية، وهي الطب العام والطب الباطني وقسم الجراحة وقسم النساء والتوليد وطب الأطفال وقسم خاص بطب الأسنان.

التخصصات

كما ذكرنا سابقاً فإن العيادات الطبية الشاملة يشمل جزءً منها قسم الأسنان والذي بدوره يقدم الخدمات التالية، علاج عصب الطواحين والأسنان التركيبات السنية الثابتة والتركيبات المتحركة وتركيب التيجان والجسور البورسلين وأسنان الزيركون والإيماكس وتركيب الفينير أو العدسات التجميلية اللومينير وتركيب القشور الخزفية لتجميل شكل الاسنان والتعويضات السنية وتركيب أطقم الأسنان وخلع الأسنان والضروس البسيط وخلع ضرس العقل جراحياً وسحب العصب ومعالجة الجذور وجلسات تنظيف الأسنان واللثة وإزالة طبقات الجير المتراكم والذي يسبب سقوط الأسنان وانحسار اللثة وعلاج مشاكل اللثة مثل التهابات اللثة وانتفاخ اللثة وإزالة التصبغات باللثة وجلسات توريد اللثة بالليزر وتركيب حشوات فضة وحشوات بيضاء لتجميل شكل الأسنان وتلبيسات الأسنان المختلفة وحشوات تجميلية بالليزر وعلاج أسنان الأطفال مثل خلع الأسنان اللبنية وتركيب حافظ المسافات وعلاج تسوس الأسنان.

الطاقم الطبي

تتمتع عيادة طب الأسنان الشاملة بعدد من الأطباء الأخصائيين في طب الأسنان العام وفي تجميل الأسنان وتركيب التعويضات السنية.

من المميز في عيادة طب الأسنان الشاملة تقديمها للعديد من خدماتها بأسعار أقل من باقي مراكز تجميل الأسنان الخاصة، وتشمل عروضها خدمات مثل: "سحب العصب وحشوات الأسنان التجميلية وجلسات تبييض الأسنان وتنظيفها عن طريق إزالة الرواسب الجيرية، بالإضافة إلى التلبيسات السنية بأنواعها وتركيب القشور الخزفية (الفينير)، وكذلك عروض على خدمات علاج أسنان الأطفال.

كما تسمح عيادة طب الأسنان الشاملة بخاصية تقسيط تكلفة بعض خدمات المكلفة مثل التركيبات السنية والحشوات الفضية وقشور الفينير التجميلية للتخفيف عن المرضى.

الموقع

تقع العيادات الطبية الشاملة في مجمع محي الدين بجانب إشارات أبو نصير الضوئية، أعلى مطعم نضال الكلحة بالطابق الأول في عمان بالأردن، وهذا الموقع مميز وحيوي وبه جميع وسائل النقل المختلفة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج