عيادة شادي للأسنان

عيادة شادي للأسنان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
490.Bd Al Qods- CASABLANCA/ Maroc( en face la CNSS INNARA), الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة شادي للأسنان
عيادة شادي للأسنان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة شادي للأسنان واحدة من أهم وأشهر عيادات الأسنان، تم إنشاء عيادة شادي الأسنان بهدف أن تكون مؤسسة طبية متكاملة متخصصة في توفير الرعاية الصحية للفم والأسنان؛ إذ تتألف العيادة من عدة أقسام تغطي مختلف فروع طب الأسنان وتشمل خدماتها طب الأسنان الوقائي والعلاجي والتجميلي في آن واحد، تسعى عيادة شادي للأسنان إلى مواكبة التطور العالمي في هذا المجال الطبي، ذلك من خلال العمل على توفير أحدث وسائل التكنولوجيا الطبية المتعارف عليها بهذا المجال فضلاً عن أن طاقم العيادة يضم مجموعة من أمهر أطباء الأسنان، وإمعاناً في التميز فإن العيادة تولي اهتماماً كبيراً بتوفير كافة سبل الراحة للمرضى خلال فترات الانتظار وأثناء الخضوع للإجراء الطبي، حصلت عايدة شادي للأسنان على أعلى التقييمات من محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة وولاء العملاء للعيادة والخدمات المقدمة من الفريق الطبي بها، حيث يحرص الفريق الطبي على التواصل الجيد مع المرضى ومتابعة الحالات بعد الإجراء والتغلب على أي سلبيات قد تظهر أثناء أو بعد فترة العلاج.

التخصصات

يقدم الفريق الطبي في عيادة شادي للأسنان كل ما يخص طب الأسنان العام ، وعمليات تجميل الأسنان، وطب الأسنان الوقائي، وطب أسنان الأطفال، وطب الأسنان الوقائي ، وتشمل الخدمات المقدمة من العيادة جراحة خلع الأسنان، وجراحات الأسنان والفكين، وإصلاح تشوهات الفكين، وعلاج تسوس الأسنان، وعلاج أمراض اللثة، وعلاج جذور الأسنان، وحشو عصب الأسنان، وتقويم الأسنان بمختلف أنواعه التقويم المعدني للأسنان والتقويم الشفاف، وجلسات تبييض الأسنان بأحدث التقنيات، وتنظيف الأسنان، وعمليات التعويضات السنية، وتركيب جسور وتيجان الأسنان، وتركيب أطقم الأسنان، وتقنية ابتسامة هوليود، وعدسات الأسنان (فينير \ لومينير)، وغيرها من خدمات علاج وتجميل الاسنان المختلفة المعتمدة على أحدث التقنيات،.

الفريق الطبي

تتميز عيادة شادي للأسنان بوجود فريق طبي مميز بقيادة الدكتور شادي، تتميز العيادة بوجود فريق تمريض مساعد على قدر عالي من الكفاءة والمهارة، تهتم إدارة العيادة بتوفير أحدث التقنيات الحديثة والتكنولوجيا وأجود الخامات؛ لضمان جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة، وضمان عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

عيادة شادي للأسنان تتميز بموقعها المميز الذي يتوسط المدين ويسهل الوصول له من جميع الأنحاء، حيث تقع عيادة شادي في الدار البيضاء، 490 دال القدس، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شغل أكثر من رائع والنتائج بديعة، بالتوفيق دوماً.

مركز مجهز بكل الأجهزة والأدوات الحديثة، وشغلهم أكثر من رائع. شكر خاص لدتور خالد معوض على الاعتناء بأسناني.

كنت أعاني من الكثير من مشكلات الأسنان ولله الحمد د. شادي عالج كل مشكلاتي أما بالنسبة للعيادة فهي نظيفة وجيدة. شكراً لك كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج