عيادة سمايلي

عيادة سمايلي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
128 شارع جسر السويس، برج البنيان، الدور الرابع، أعلى مول رنين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سمايلي
عيادة سمايلي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة سمايلي هي إحدى العيادات المصرية المتخصصة في تقويم وتجميل الأسنان، تتضمن الخدمات المقدمة من خلال العيادة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات التجميلية ابتداءً من مجموعة الإجراءات البسيطة مثل تبييض الأسنان وصولًا إلى إجراءات تعويض الأسنان المفقودة مثل عمليات زراعة الأسنان.

تسعى عيادة سمايلي لتقويم وتجميل الأسنان إلى توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية وذلك من خلال الاعتماد على مجموعة من أحدث وأفضل التقنيات والوسائل الطبية المستخدمة في تجميل الأسنان، كما أن كافة الإجراءات تتم تحت إشراف أمهر الأطباء المتخصصين والذين لديهم عضوية في الجمعية الأمريكية لأطباء تقويم الأسنان.

تحرص العيادة على تطبيق برتوكولات التعقيم وفق المعايير العالمية، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة سمايلي كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

تقدم العيادة خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

الفريق الطبي

تستعين عيادة سمايلي بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. عمرو محسن أحمد أخصائي تقويم وتجميل الأسنان، د. باسم سامي فؤاد أخصائي تقويم الأسنان.

الموقع

تقع عيادة سمايلي بالقرب من كافة وسائل الاتصال والتنقل، حيث تقع في 128 شارع جسر السويس، برج البنيان، الدور الرابع، أعلى مول رنين، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الدكاترة لطفاء والعيادة جيدة جدا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج