عيادة زيان

عيادة زيان

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بوليفارد 5 يوليو، العقيد لطفي - 31000 ، , وهران, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة زيان
عيادة زيان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة زيان لطب الاسنان بالجزائر المتخصصة في طب وتجميل الأسنان وخاصةً عمليات زراعة الأسنان وتقويم الأسنان وتركيب التعويضات السنية بأنواعها، والتي أسسها د. محمد زيان استشاري طب الأسنان العام وأحد أشهر أطباء الأسنان في الجزائر، زادت شهرة العيادة بافتتاح أكاديمية زيان لطب الأسنان والتي تستقبل العديد من المحاضرات والمؤتمرات والورش المتعلقة بتعليم والتدريب على مهارات طب الأسنان المختلفة والتي يحاضر بها نخبة من أطباء الأسنان العرب والأجانب، مما زاد من ثقة الجمهور بها، وتضم العيادة كذلك معمل الأسنان الاصطناعية لتصنيع التعويضات السنية أولاً بأول، وكذلك وحدة تقويم الأسنان معتمدة في أو دي أف من كليات بوردو وسان دييغو (الولايات المتحدة الأمريكية)، كما أنها تتضمن وحدة أشعة مجهزة بجهاز مختلط: بانوراما تصوير إشعاعي عن بعد.

التخصصات 

تتخصص عيادة زيان لطب الأسنان في طب وتجميل الأسنان، ولعل أبرز الخدمات التجميلية المقدمة عيادة زيان لطب الاسنان هي زراعة الأسنان بأحدث التقنيات، وكذلك تقويم الأسنان، فضلا عن الحشوات التجميلية التي تتقدم بأفضل الأنواع، ويقدم أيضاً تبييض الأسنان من خلال أحدث المواد، كما يقدم تركيبات الأسنان التي تعمل على تعويض الفروق بين الأسنان، وكذلك تعمل على تحسين الشكل الخارجي للأسنان، وتقدم العيادة أيضاً ابتسامة هوليود التي يسعى الجميع الحصول عليها، ولعل أبرز الخدمات التي تقدمها هي التعويضات السنية بأنواعها، و تجميل اللثة بالليزر، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التجميلية التي تقدم في العيادة تتم من خلال طواقم طبية متخصصة.

الطاقم الطبي

تضم عيادة زيان لطب الأسنان يوجد العديد من الأطباء في عيادة زيان لطب الاسنان سواء المتخصصين في تجميل الأسنان أو طب الأسنان العام، بما فيهم أطباء ليسوا جزائريين ومنهم د. محمد زيان استشاري طب الأسنان العام ومؤسس المركز، وكذلك د. عبد الباسط قوادري أخصائي تجميل الأسنان، د. سالم الإبراهيمي أخصائي تجميل الأسنان، كما تضم العيادة مجموعة من طواقم التمريض المدربة على أعلى مستوى، وذلك لمعاونة الأطباء، ومتابعة حالات العملاء وتقديم الدعم لهم، وتضم العيادة أيضاً كوادر فنية وإدارية لمساعدة العملاء في حل كل المشاكل التي قد تواجههم.

الموقع 

توجد عيادة عيادة زيان لطب الأسنان في دولة الجزائر، حيث تم اختيار الموقع بشكل يساعد العملاء على الوصول إلى العيادة من أي مكان، ويوفر الموقع أيضاً الراحة والخصوصية للعملاء طوال الوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج