عيادة رويال

عيادة رويال

لا توجد تقييمات
التقييم
2 شارع أحمد الزمر، عمارة ألفا، الحي العاشر، مدينة نصر، القاهرة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 3 ساعات في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة رويال
عيادة رويال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة رويال للأسنان، من أفضل عيادات طب وتجميل الأسنان بالقاهرة، وترجع شهرتها لشهرة مؤسسها د. نادر عمر أخصائي زراعة وتجميل الأسنان.

تتميز عيادة رويال للأسنان بتوافر جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان وتلميعها حتى تصميم ابتسامة ويوجد بها أيضاً خدمات تركيبات الأسنان، كما تُقدم العيادة خدمات زراعة الأسنان وتهيئة عظام الفك قبل الزرع.

حصلت العيادة على شهادة الجودة، وتتميز بالنظافة والهدوء، بالإضافة إلى حرص الدكتور على استخدام أحدث الخامات والأجهزة، كما تضم أحدث أدوات التعقيم وفقًا للبروتوكولات العالمية.

نالت العيادة العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل ما يعكس ثقة المتعاملين مع العيادة في كفاءة الطبيب.

التخصصات

تضم عيادة رويال للأسنان العديد من التخصصات منها عمليات زراعة الأسنان، جراحات الفك، علاجات مشاكل الأسنان بالإضافة إلى تقنيات تجميل الأسنان، كما تقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة والإجراءات التجميلية للأسنان ومنها تقنية هوليود سمايل، تركيب القشور واللومينير والفينير، ترميم الأسنان، تلميع الأسنان، إزالة تصبغات اللثة، واصفرار الأسنان، بالإضافة إلى توريد وتجميل اللثة، وتنظيف الأسنان من الجير، كذلك جلسات تبييض الأسنان بالليزر، والتبييض الكيميائي للأسنان.

تتوسع خدمات العيادة فتقدم كافة أنواع التقويمات ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الداخلي، بالإضافة إلى التقويم الوقائي والخزفي، تضم العيادة خدمات تركيبات الأسنان، مثل تيجان الأسنان، جسور الأسنان.

تتنوع خدمات العيادة فتشمل أطقم الأسنان، وتركيبات البورسلين والزركون والإيماكس، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

وبجانب ما سبق تتميز عيادة رويال للأسنان بإجراءات عمليات زراعة الأسنان باستخدام أحدث التقنيات العالمية ومنها خدمات زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان بدون ألم، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، وأيضًا زراعة الأسنان الكورية.

الفريق الطبي

تضم عيادة رويال للأسنان فريقًا طبيًا مميزًا من ذوي الخبرة والمهارة وذلك تحت إشراف وإدارة الطبيب المتميز د. نادر عمر، كما يتميز طاقم التمريض بالخبرة والكفاءة في التعامل مع التقنيات الحديثة.

الموقع

تقع عيادة رويال للأسنان في 2 شارع أحمد الزمر، عمارة ألفا، الحي العاشر، مدينة نصر، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج