عيادة د.فارس سيفين

عيادة د.فارس سيفين

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز أليسا - بلاك ليمان العاصمة , تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د.فارس سيفين
عيادة د.فارس سيفين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. فارس سيفين بتونس أحد أشهر عيادات التجميل التي يقصدها العديد من المرضى لإجراء عمليات التجميل المختلفة وذلك لما يتمتع به الدكتور فارس سيفين من خبرة كبيرة تصل إلى (12) عاماً في مجال عمليات التجميل إلى جانب النتائج المتميزة لعمليات التجميل التي يجريها الدكتور فارس سيفين وخاصة فيما يتعلق بزراعة الشعر وعلاج الصلع، الدكتور فارس سيفين هو استشاري جراحة التجميل، وحصل على الدبلوم الفرنسي بين الجامعات في الطب المورفولوجي والطب المضاد للشيخوخة، كما حصل على الدبلوم الأوروبي بين الجامعات في علاج الصلع من جامعة كلود برنارد ليون (2) - فرنسا، ويشغل منصب كبير المسؤولين الطبيين في مركز يوغرطة للطب التجميلي وزراعة الشعر في تونس منذ عام 2012، ويتقن الدكتور فارس سيفين التقنيات الحديثة والمختلفة المستخدمة في زراعة الشعر وعلاج الصلع واستعادة الشعر، ويلقي الدكتور فارس سيفين العديد من الدورات التدريبية للأطباء المساعدين له للتعرف على مهارات زراعة الشعر بواسطة أحدث التقنيات وكذلك علاج الصلع، وشارك في العديد من التدخلات مع أبرز المتخصصين في فرنسا وبلجيكا وتركيا في مجال زراعة الشعر، كما أجرى العديد من عمليات جراحة اليد والعمليات الترميمية الدقيقة، وأجرى الكثير من العمليات التجميلية الناجحة مثل إعادة بناء الرأس والرقبة وتكبير الثدي تصغير الثدي، وله العديد من المنشورات في العديد من المجلات الطبية المهتمة بمجال طب التجميل، وقدم العديد من الأوراق البحثية في المؤتمرات العلمية.

التخصصات

تتخصص عيادة د. فارس سيفين في زراعة الشعر وعلاجه، حيث يعد هذا التخصص الأبرز في العيادة والذي يقدم عن طريق العديد من التقنيات، وعلى الرغم من العيادة اُسست من فترة وجيزة، إلا أنها حققت نجاحات كبيرة وشهرة واسعة في تونس، ولعل أبرز الخدمات الخدمات الطبية المقدمة في عيادة الدكتور فارس سيفين بتونس تشمل زراعة الشعر بواسطة أحدث التقنيات العالمية، وعلاج الصلع واستعادة بناء الشعر مرة أخرى، وتقدم العيادة أيضاً زراعة اللحية للرجال، وكذلك الشارب، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي تقدمها العيادة تتم من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، فضلاً عن إشراف فرق طبية واستشاريين متخصصين، وأشاد الكثير من رواد العيادة بمدى جودة الخدمات التجميلية التي تقدم، فضلاً عن كفاءة وبراعة هيئة العاملين بها.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة عيادة د. فارس سيفين نخبة من ألمع أطباء التجميل في تونس، ويرأسهم د. فارس سيفين، وتضم العيادة أيضاً مجموعة من طواقم التمريض المدربة على أعلى مستوى، وتوفر العيادة كوادر إدارية وفنية لتلبية احتياجات العملاء، وتم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية والتقنية التي تساعد على نجاح عمليات التجميلية المتنوعة.

الموقع

تقع عيادة د. فارس سيفين في دولة تونس، وتم اختيار الموقع بالشكل الذي يسهل على العملاء الوصول إليه، حيث تقع عيادة دكتور فارس سيفين بمركز إليسا (عليسا) الطبي بتونس وهو أحد المراكز الطبية المرموقة والذي يقع في بلاك ليمان - تونس العاصمة - تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عمليات تجميل ذات صلة