د. عمر بردويل

د. عمر بردويل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك عبد الله - وسط البلد - مقابل البنك الإسلامي الجدي - بجوار عمارة الليث , جرش, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر بردويل
د. عمر بردويل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور عمر بردويل، من الأطباء النابغين في مجال زراعة الأسنان، استطاع الحصول على شهرة واسعة بمدينة جرش بالأردن بعد نجاحه في علاج العديد من الحالات الصعبة.

أسس الدكتور عمر عيادته الخاصة وهي عيادة متخصصة في زراعة وتجميل الأسنان، حيث يقدّم خدماته واستشاراته الطبيّة ومنها زراعة الأسنان بأنواعها، كما تقلد عدة مناصب هامة حيث عمل سابقاً في الخدمات الطبيّة الملكية (2001-2007) وعيادات تقويم الأسنان ويعمل حاليًا في عيادته.

حصل على العديد من الدرجات العلمية من عدة جامعات عربية وأجنبية، حيث حصل على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والاسنان من الجامعة الأردنية عام 2000 ، وشهادة الدراسات العليا بتخصص زراعة الاسنان، وقسم جراحة الوجه والفكين من جامعة تولوز الحكوميّة الفرنسية عام 2016، وهو عضو الجمعيّة الدوليّة لزراعة الأسنان IGOR ، وعضو جمعية الشرق الأوسط لزراعة الأسنان -القاهرة.

التخصصات

يقدم د. عمر بردويل العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، مثل زراعة وتجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان بأنواعها، والتقويمات بالإضافة إلى جراحة الفم والفكين، وعلاج أمراض الفم واللثة.

تتنوع الخدمات التي يقدمها الدكتور وتشمل، تلبيسات وتيجان وجسورالأسنان، أطقم الأسنان، التركيبات بأنواعها المختلفة مثل البورسلين، والايماكس، والزيركون، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

أما خدمات تجميل الأسنان فتتضمن تركيب الفينير واللومينير، وترميم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، وتلميع الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، كما يقدم الدكتور خدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان المعدني، والشفاف، والثابت، وتقويم الأسنان المتحرك.

كما يوفر الدكتور خدمات علاج أمراض الفم واللثة والتهابات اللثة، علاج رائحة الفم الكريهة، علاج انتفاخ اللثة، وعلاج تآكل الأسنان، وتفرق الأسنان، وعلاج حساسية الأسنان.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور عمر بردويل بوجود أحدث أدوات التعقيم وأحدث الأجهزة الطبية، وحصلت على تقييم (5 نجوم) من الزوار على محرك البحث جوجل، كما تتيح العيادة الحجز مسبقًا توفيرًا للوقت والمجهود.

حرص الدكتور على تجهيز عيادته وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة لعملاء، كما يستخدم أحدث اجهزة التعقيم منعًأ لحدوث أى عدوي، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

الموقع

تقع عيادة د. عمر بردويل في شارع الملك عبد الله، وسط البلد، مقابل البنك الإسلامي، بجوار عمارة الليث، جرش، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج