عيادة د. سهل الوريكات

عيادة د. سهل الوريكات

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الدوار السابع – خلف مبنى الملكية – عمارة الشروقي – الطابق الثاني – – ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. سهل الوريكات
عيادة د. سهل الوريكات
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حصل د. سهل عبداللطيف الوريكات - أخصائي الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر- العديد من الشهادات الدولية والمحلية في مجال طب الجلد والتجميل، علاوة على كونه عضو بالعديد من الجمعيات الدولية والمحلية، وقد أسس عيادة د. سهل الوريكات ذا سكين زون.

عمل د. سهل بالعديد من المستشفيات والمراكز واكتسب خبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية وعمليات التجميل الخاصة بالبشرة والشعر والجسم.

يقدم الدكتور سهل من خلال عيادته ذا سكين زون مجموعة من التخصصات المتميزة من أبرزها جراحة الجلد وتجميل الجلد بالليزر وعمليات التجميل غير الجراحية.

التخصصات

من أهم الخدمات التي برع الدكتور سهل فيها وقدمها ببراعة وكفاءة هي الخدمات العلاجية وتشمل علاج حب الشباب وعلاج الكلف وتصبغات الجلد وعلاج الهالات السوداء وعلاج تساقط الشعر بالبلازما وزيادة كثافته وعلاج فراغات الرأس، كذلك خدمات تجميلية مثل نحت الجسم وحقن البوتوكس لعلاج تجاعيد البشرة وفيلر الشفايف والفيلر لملء الفراغات وعلاج الندبات وآثار الجروح بجهاز اليسيس والإبر الذهبية وخدمات التقشير الكيميائي للتخلص من البقع والتصبغات وإزالة البثور والرؤوس السوداء وتقنية الهيدرافيشل للوجه وميزوثيرابي الوجه لنضارة البشرة والتخلص من السيلوليت وتكسير الدهون من مناطق الجسم المختلفة وشد الرقبة للقضاء على اللغد وشد الوجه والتخلص من الندبات وإزالة آثار حب االشباب وإزالة الشعر بالليزر وحقن البروفايلو لنضارة البشرة وحقن الفيلر لتحديد الفك وحقن البلازما للشعر والوجه وفيلر الأنف بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى مثل إزالة الأورام الجلدية الحميدة والزوائد الجلدية بالكي الكهربائي وإزالة الشامات والأورام الحميدة والسرطانية جراحياً والتحليل الكهربائي لإزالة الشعر بالليزر وعلاج التعرق الزائد.

الطاقم الطبي

عمل الدكتور سهل عبد اللطيف على تأسيس عيادته وفق المعايير العالمية والمهنية وساعده في ذلك خبراته وشهاداته التي حصل عليها خلال فترة دراسته وعمله حيث تخرج في كلية الطب من الجامعة الأردنية وحصل على البورد العربي في الأمراض الجلدية والتناسلية.

عمل بمدينة الحسين الطبية بالخدمات الطبية الملكية وليده العديد من العضويات حيث أنه عضو الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية وعضو الجمعية الأردنية للأمراض الجلدية وعضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية.

اهتم الدكتور سهل بتقديم النصائح الهامة والاستشارات الطبية لعملائه كما اهتم بتصميم عيادته على أحدث الطرز العالمية واستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والخامات الطبية ذات الجودة العالية.

الموقع

أسس الدكتور سهل الوريكات عيادته ذا سكين زون في الدوار السابع خلف مبنى الملكية بعمارة الشروقي الطابق الثاني في عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
الأمراض الجلدية

دكتور اكثر من رائع ، يشرح بشكل واضح

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج