عيادة سناء المنجد

عيادة سناء المنجد

لا توجد تقييمات
التقييم
76 شارع عبد المومن., الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سناء المنجد
عيادة سناء المنجد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة سناء المنجد من عيادات التجميل والليزر الظاهرة والمميزة في مدينة الدار البيضاء في المغرب، وقد فرضت شهرتها بقوة على الساحة لما تقدمه من خدمات مميزة ونتائج مبهرة لكافة الإجراءات التجميلية، أسستها دكتورة سناء المنجد أخصائي الجلدية والتجميل، وتخصصت العيادة في الجراحة التجميلية والترميمية وعلاج الحروق وتشوهات المواليد. تقدم العيادة خدمة توصيل المرضى الذين من خارج المغرب من وإلى المطار، ولا تبعد العيادة كثيراً عن المطار فقط نصف ساعة، ومما يميز العيادة أيضاً توفير خدمة الكشف والخضوع للعملية خلال يومين للمسافرين فقط خارج المغرب، وهذا كله لحرصها على مرضاها والتأكد من حصولهم على خدمة تليق بهم.

التخصصات

تخصصت العيادة في كل ما يخص التجميل الجراحي وغير الجراحي وتقنيات العناية بالبشرة والليزر التجميلي وكذلك عمليات الترميم وعلاج الحروق والتشوهات خاصةً في الأطفال، وشملت خدماتها العناية بالبشرة والشعر والجسم، وتجري عمليات تجميل الأنف وعلاج انحراف الحاجز الأنفي، وشد الجفون المتهدلة للحفاظ على الرؤية، بالإضافة إلى عمليات الأذن الخفاشية للأطفال لمنحهم الثقة بأنفسهم، وقد تطرقت إلى علاج الثدي المتهدل وشد ترهلاته وتكبير الثدي لمن عانت من استئصال الثدي للإصابة بالسرطان، وتجري عمليات شفط الدهون وزراعة الشعر، أما التجميل غير الجراحي فتقدم العيادة خدمات إزالة الشعر بالليزر والتقشير وإزالة الوشم بالليزر والتخلص منه نهائياً وعلاج دوالي الساقين وحب الشباب؛ للحصول على بشرة نقية ونضرة وذو ملمس ناعم.

الفريق الطبي

أسست العيادة دكتور سناء المنجد وهي تديرها وتجري الخدمات التجميلية الجراحية وقد حصلت على العديد من الشهادات العلمية في تخصص التجميل، ويساعدها فريق طبي متخصص وعلى درجة كبيرة من الكفاءة والخبرة، ويعملون جميعاً من أجل علاج المرضى والحرص على رضاهم والوصول إلى نتائج ناجحة. تستطيع د. سناء إجراء العمليات تحت التخدير الموضعي بسهولة ويسر ولا تحتاج الحالات إلى الانتقال للمشفى، ومما يميز العيادة وجود طبيب تخدير ذو خبرة في مجال التخدير الموضعي لتخدير العديد من الحالات المختلفة قبل إجراء العمليات.

الموقع

تقع العيادة في مدينة الدار البيضاء في المغرب وتقع في شارع حيوي من شوارع المدينة وهو شارع عبد المؤمن ويسهل الوصول إليه، ويوجد حوله كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين للعيادة، وقد تميزت الدار البيضاء بكونها مدينة سياحية خلابة يمكن الاستمتاع بالأماكن الساحرة فيها لمن هم من خارج المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج